مايكروسوفت توفر اشتراك شخصي أرخص في Office 365

Office 365 Personal

أطلقت اليوم مايكروسوفت حزمة اشتراك شخصي في خدمة تطبيقات أوفيس Office 365 على الويب بحيث توفر بديل أرخص من الأسعار السابقة لكنها محدودة بجهازين فقط، كمبيوتر سواء ويندوز أو ماك و لوحي.

ويمكنك الآن شراء حزمة الإشتراك الشخصي بمبلغ 69.99 دولار سنوياً أو 6.99 دولار شهرياً. وكان على المستخدم الشخصي سابقاً شراء الحزمة المنزلية بسعر 99.99 دولار سنوياً أو 9.99 دولار شهرياً لكنه يمكن الوصول إلى الحساب عبر خمسة أجهزة كمبيوتر مختلفة و خمسة حواسب لوحية مختلفة أيضاً.

وسيحافظ الحساب الشخصي على نفس المزايا الأخرى للحزمة المنزلية مثل امكانية الوصول للخدمة عبر الهواتف الذكية أياً كان نوعها أندرويد، آيفون، ويندوز فون وكذلك حفظ المستندات بعد أنشائها على جهاز الكمبيوتر و مساحة تخزين سحابية 27 غيغابايت مجانية لكن لمستخدم واحد فقط و أخيراً ساعة من المكالمات الدولية المجانية عبر سكايب.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت الشهر الماضي عن الحزمة الجديدة لكن لم تطلقها للشراء حتى اليوم. وتعد خيار مثالي لمستخدمي أجهزة الآيباد الراغبين بإستخدام أوفيس وتحرير الملفات وقاموا بتحميل التطبيق الذي كشفت عنه مايكروسوفت نهاية الشهر الماضي.

المصدر

  • أم فهد

    ماهو الأوفيس 365
    وكيفية العمل عليه وكيف استفيد منه الرجاء افادتي لرغبتي بتحميله

    • حزمة الأوفيس هي التطبيقات المكتبية مثل ( الوورد , الاكسل , الباوربونت .. إلخ )

تعليقات عبر الفيسبوك