صور مسربة لأول هاتف ذكي من أمازون بخمس كاميرات أمامية!

amazon255

تسربت صور جديدة لما يُقال أنه أول هاتف ذكي خاص بشركة أمازون، حيث أشارت شائعات عديدة إلى أن أمازون تنوي طرح أول هاتف لها يعتمد على نظام تشغيل أندرويد.

هذه الصور الجديدة التي وصلت من موقع BGR تُظهر الهاتف محاطًا بغلاف واقي على محيطه يجعل من الصعب معرفة الشكل الحقيقي له، إلا أن التسريبات أشارت إلى إمتلاك الهاتف شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة عرض 720p.

كما سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon من إنتاج شركة كوالكوم، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 جيجابايت. والأمر الأكثر إثارة في هذه الصور هو وجود ما يُعتقد أنها خمس كاميرات أمامية، واحدة في المكان الطبيعي للكاميرا الأمامية، وبقية الكاميرات موزّعة على زوايا الهاتف.

وحسب التسريبات، فإن الكاميرا الأمامية الأساسية مخصصة لالتقاط الصور وإجراء محادثات الفيديو والاستفادة من خدمة التواقع Mayday الخاصة بالشركة. أما بقية الكاميرات الأربع الموجودة على زوايا الهاتف، فيعتقد أنها وراء السر الخاص بتجربة أمازون 3D الجديدة.

ورغم عدم وضوح الهدف الأساسي من هذه الكاميرات، إلا أن التسريبات تقول أن الهدف منها هو توفير تجربة ثلاثية الأبعاد دون الحاجة لوجود نظارة خاصة، وذلك عن طريق عمل محاكاة مدروسة، دون معرفة المزيد من التفاصيل.

ومن المتوقع أن تكشف أمازون عن هاتفها الجديد خلال شهر يونيو القادم، مع خطط لشحنه إلى المستهلكين بحلول سبتمبر. ومن المفترض أن يعمل الجهاز بنظام تشغيل FireOS وهي نسخة خاصة بأمازون متفرعة عن نظام تشغيل أندرويد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك