تويتر تحضر 15 وحدة اعلانية جديدة على شبكتها الاجتماعية

twitter-ads-

تخطط تويتر لإطلاق 15 نوع جديد للوحدات الإعلانية على الشبكة الإجتماعية خلال الشهور الستة القادمة حسب صحيفة وول ستريت جورنال.

وستطلق الدفعة الأولى من الوحدات الجديدة خلال الأسابيع القادمة، و قالت الصحيفة أن إحدى تلك الوحدات الجديدة ستكون النوع الذي يسمح للمستخدمين بتحميل تطبيقات الهواتف الذكية مباشرة بضغطة واحدة، وهذه الوحدة كانت في المرحلة التجريبية حالياً لبعض المعلنين.

ويبدو أن هذه الوحدة الإعلانية تروق المعلنين حيث أن فيس بوك كانت قد أتاحت لناشري و مطوري الألعاب أيضاً وحدة مشابهة لها على شبكتها الإجتماعية وحققت نجاح ملحوظ.

وستعرض هذه الوحدة الجديدة على طريقة بطاقات تويتر التي تعرض التغريدة بشكل موسع أكثر مع زر لتحميل التطبيق وبعد البدء بالتحميل يعود المستخدم إلى تصفح الشبكة الإجتماعية ومتابعة الخط الزمني والتغريدات.

وكان المدير التنفيذي لشركة تويتر Dick Costolo وعدد من كبار المدراء قد استعرض البطاقات الجديدة و الإعلانات المركزة خلال اجتماع جرى الأسبوع الماضي. وحسب الصحيفة فإنه تم استعراض كيف سيتم استخدام البطاقات لتشجيع المستخدمين للإشتراك في المسابقات بضغطة واحدة من خلال إدراج بريدهم الإلكتروني بسهولة.

بالطبع لا أحد يريد أن يشاهد الإعلانات لكن ومنذ أن أصبحت تويتر شركة مساهمة عامة أصبح عليها لزاماً زيادة أرباحها، وهذا التنوع القادم في تصاميم و أشكال الوحدات الإعلانية من شأنه زيادة دخل الشركة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك