أندرويد سيلفر .. قادم – شائعات

أندرويد سيلفر

لا تجعل خيالك يهيئ لك أنه اسم نظام أندرويد المقبل! حيث ظهرت شائعات على شبكة الإنترنت تدَّعي أن قوقل تخطط لإطلاق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد، التي من شأنها أن تدعم كل من سيقوم بشراء هاتف أندرويد على مدار 24 ساعة، إنها: أندرويد سيلفر.

كان مصدر هذا الخبر هي وثيقة مُسربة، تكشف عن اعتزام قوقل لإطلاق هذه الخدمة لخمس هواتف أندرويد. أندرويد سيلفر عبارة عن دعم لمساعدة العملاء في حل المشاكل التي يتعرضون لها بعد أن يقوموا بشراء جهاز أندرويد محمول.

الغريب في الأمر، أن قوقل قد تكون بعيدة بعض الشيء عن هذه الخدمة، وبدلاً من ذلك، تخطط عملاقة البحث للتركيز على عقد شراكات مع شركات المحمول في مختلف دول العالم من أجل تقديم هذه خدمة أندرويد سيلفر للمُستخدِمين.

لذلك، إن صحَّت الشائعات، فمن المرجح أن تنطبق على أجهزة نيكسوس داخل الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي، وكذلك الهواتف الأخرى التي تحمل أندرويد النقي – إصدارات قوقل بلاي إيديشن- مثل جالاكسي إس 5 وإتش تي سي ون. أتذكَّر أن إتش تي سي هي الأخرى أعلنت في وقتٍ سابق من هذا العام عن خدمة إتش تي سي أدفينتاج Advantage التي تتشابه كثيراً مع أندرويد سيلفر من حيث دعم العملاء، لكنها بتكلفة إضافية.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك