حصرياً: يامسافر اول شركة تحجز لك في المريخ بدون بطاقة ائتمان

حصرياً ولأول مرة بالعالم يامسافر شركة حجوزات الفنادق  اونلاين اعلنت انها تعمل بشكل مباشر مع العديد من وكالات السفر  للفضاء لتعمل على خاصية حجز فنادق المريخ، والمفاجئة السعر  يبدا من 2 مليون دولار للشخص الواحد شامل وجبة الافطار + الضرائب.

marsss

 

طبعاً هي مزحة ابريل، الشيء الحقيقي ان شركة يامسافر بدأت بالعمل على حل مشاكل الارض اولاً، واكبر مشكلة كانت تواجه العالم العربي بالسفر هي ان الحجوزات الفندقية كلها تطلب ان يكون لديك فيزا اونلاين لكي تضمن عملية الحجز في الفندق، يامسافر  الشركة العربية قدمت الحل لأهل الارض وذلك بخاصية حجز الفنادق بدون الحاجة لبطاقة ائتمانية.

بالرغم من انها كذبة نيسان لكن بدأت شركة virgingalactic.com بالفعل ببدأ الحجوزات لفنادق بالفضاء ، وهذه صورة للفندق التي يمكن ان تحجزه ابتداءاً من 250 الف دولار:

space_hotel_inline_1

يذكر أن شركة يامسافر بدأت عملياتها في عام 2011 كموقع سفر الكتروني يتيح للمسافرين إمكانية الحجز في مجموعة هائلة من فنادق منطقة الشرق الأوسط بأسعار ميسرة. ان أسعار الحجز في الفنادق التي يقدمها موقع يامسافر اقل من تلك التي تقدمها مواقع الشركات العالمية الأخرى. كما ان الشركة تنتشر بسرعة في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا نظرا لاستهدافها للمسافرين عبر الانترنت من تلك المناطق. لقد نشأت شركة يامسافر نتيجة للنمو في مجال السفر عن طريق الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والذي يستمر في النمو ليكون الأسرع عالميا خلال العشر سنوات الأخيرة مسجلة بذلك نموا بنسبة 10%.

  • هههه كنت متوقع أنها كذبة إبريل ..متل كدبة جوجل اليوم

  • L

    حرام كذبه ابريل

  • لا اله الا الله

    حراااااااااام تحتفلون بعيد من أعياد الكفار
    كذبة ابريل حرام

  • PAKREY

    ههههههه كذبة لا بل ثقالة دم إبريل مقال تاف وسخيف مع احترامي للكاتب .

تعليقات عبر الفيسبوك