تطبيق وصلني: الآن على ويندوز فون

unnamed

أطلقت وصلني إصدار Windows Phone من تطبيقها الفريد؛ لتوفر لقطاع عريض من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز فون في مصر والكويت فرصة تجربة واحد من أهم التطبيقات المرورية في الشرق الأوسط.

وبإطلاق وصلني رسميا على متجر التطبيقات ويندوز فون، يصبح التطبيق متوفرا على 5 منصات مختلفة لمستخدمي الهواتف الذكية، حيث يتمتع ما يزيد من 410,000 مستخدم بخدمات وصلني المرورية على منصات آيفون وأندرويد وبلاكبيري ونوكيا (سيمبيان).

يأتي إطلاق النسخة الجديدة من وصلني بالتزامن مع تركيز شركة مايكروسوفت على تشجيع مطوري التطبيقات المصريين سواء من الشركات أو الأفراد على إطلاق تطبيقات تساهم في تغيير المجتمع للأفضل، وحل مشكلات المجتمع المزمنة.

ومن هنا كان تحمس شركة مايكروسوفت للدخول في شراكة مع وصلني لدعم إصدار النسخة الجديدة، والتي تساهم بشكل مباشر في حل مشكلة الزحام التي تكلف الحكومة المصرية سنويا ما يزيد عن 8 مليار دولار. وتحاول استخدام تكنولوجيا الـ Crowdsourcing في الاستفادة من مستخدمي الهواتف الذكية من قائدي السيارات في معرفة أماكن الزحام، وإبلاغ الآخرين بها لتفاديها واللجوء لطرق بديلة يقترحها عليهم التطبيق نفسه.

تحتوي النسخة الجديدة من وصلني على معظم الخصائص الموجودة في نسخة آي فون وأندرويد، مثل خريطة الزحام، وقائمة الطرق، ومؤشر الزحام، ووضعية القيادة GPS، وارسال تقرير سريع، وواجهتي استخدام عربية وإنجليزية، ودعم دول مختلفة. الخ.

التطبيق متوفر للتحميل مجانا عبر متجر تطبيقات ويندوز فون

تعليقات عبر الفيسبوك