إتش تي سي تكشف عن هاتف One M8 بنسخة جوجل بلاي بسعر 699 دولار

HTC One M8 GPe

بالتعاون مع جوجل، قررت شركة إتش تي سي توفير نسخة أخرى من هاتفها الرائد الذي كشفت عنه أمس HTC One M8، ولكنها خاصة بمتجر جوجل بلاي، أي أنها النسخة التي تعمل بنسخة أندرويد الصافية وغير المعدّلة، ليسير الهاتف على خطى أخيه الأسبق HTC One، والذي كان متوفرًا أيضًا بنسخة جوجل بلاي.

النسخة الجديدة التي أصبحت متوفرة للطلب على جوجل بلاي لا تختلف من حيث المواصفات مع النسخة الأصلية للهاتف، فهي تعمل بمعالج كوالكوم MSM8974AB رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت مع وجود منفذ لذواكر خارجية من نوع microSD.

وبالتأكيد يقدم الهاتف نفس الشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p، بالإضافة إلى نفس الكاميرتين الخلفيتين بتقنية UltraPixel والأمامية بدقة 5 ميجابيسكل، مع بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، ودعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC، بالإضافة إلى عمله بأحدث نسخة أندرويد.

HTC One M8 GPe2

الأمر المميز دائمًا بالأجهزة الخاصة بمتجر جوجل بلاي هي وصول تحديثات النظام إليها بسرعة كبيرة مقارنةً بالأجهزة التي تعمل بواجهات خاصة بالشركات، وذلك طبيعي كونها لا تتطلب تعديلات كبيرة خاصة بها. ويأتي الجهاز بواجهات أندرويد 4.4.2 (كيت كات) التي تقدم شريط التنقل والتنبيهات بشفافية كما هو حال هاتف Nexus 5.

ويمكن الحصول على هاتف HTC One (M8) Google Play edition عن طريق متجر جوجل بلاي مقابل 699 دولار أمريكي، على أن يصل للمستخدم بعد حولي 2 إلى 3 أسابيع حسب ما أوضحت الشركة في المتجر، وهو متوفر حاليًا لمستخدمي جوجل بلاي من الولايات المتحدة فقط، دون معلومات عن موعد توفره للجميع.

هذا وقد قامت الشركة بتخفيض سعر الهاتف السابق HTC One بنسخة جوجل بلاي ليصبح سعره 499 دولار أمريكي، أي بفرق 200 دولار أمريكي مابين الهاتفين.

  • PAKREY

    حقيقة هاتف رائد ويستحق الإقتناء .

تعليقات عبر الفيسبوك