روجرز تكشف عن “كل” مواصفات إتش تي سي ون (إم8) قبل الإعلان الرسمي

إتش تي سي إم8

لا يزال هناك حوالي ثمان ساعات ونصف حتى يتم الكشف والإعلان الرسمي لهاتف إتش تي سي الجديد، لكن بدأت بعض شركات المحمول في إتاحة طلبات ما قبل الشراء للهاتف على موقعها بدءاً من الآن.

تعتبر شركة روجرز الكندية أول من قام بهذا الأمر. وعلاوة على ذلك، فقد طرحت أيضاً سعر هاتف إتش تي سي ون (إم)8، بحيث يحصل عليه عُملائها مقابل 230 دولار مع تعاقد لمدة عامين – مما يعني أن سعر الهاتف الحقيقي ربما يصل إلى 730 دولار تقريباً-.

إتش تي سي إم8 2

لنضع مسألة السعر جانباً، بالنسبة للمواصفات الكاملة التي عرضتها روجرز على موقعها، فإنها تؤكد معظم التسريبات السابقة، فالهاتف مدعوم بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات، وسيحمل أحدث إصدار من واجهة Sense 6.0.

بالنسبة لتفاصيل الكاميرا هي نادرة بعض الشيء، لكن ذكرت روجرز أن الكاميرا ثنائية، وهي توفر لكم اختيار أجزاء معينة من الصورة، حتى بعد التقاطها! الأمر غير واضح إلى الآن.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الكاميرا الثانوية الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل، من أجل مكالمات الفيديو، وكذلك هؤلاء الذين يحبون تصوير أنفسهم -_- Selfie.

إتش تي سي ون (إم)8 وزنه 143 جرام فقط، كما أن شاشته أكبر قليلاً من 5 بوصة، وهي من نوع سوبر إل سي دي 3 fHD. ومن الداخل، يأتي إتش تي سي إم8 بمعالج رباعي النواة سناب دراجون 801 وبقوة 2.3 جيجا هرتز، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وعلى عكس الإصدار السابق، فإن الهاتف الجديد يسمح لكم بزيادة المساحة التخزينية عبر بطاقة microSD (لتصل إلى 64 جيجا بايت). وبالطبع المواصفات القياسية الأخرى، مثل دعم شبكات الجيل الرابع، والاتصال اللاسلكي، والبلوتوث، وكذلك NFC.

كما يأتي مع الهاتف 32 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية سعتها 2600 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، والتي توفر ما يصل إلى 21 يوم من وضع الاستعداد، أو ما يصل إلى 21 ساعة من إجراء المكالمات.

المصدر

تامر عمرانعلى Google+

  • Abdul

    تردد الجيل الرابع يدعم فقط شركة موبايلي في السعودية.. شئ غريب

تعليقات عبر الفيسبوك