توشيبا تكشف عن مواصفات الكمبيوتر الدفتري ستالايت بي50تي

توشيبا بي50تي

في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2014، كشفت توشيبا عن الكمبيوتر الدفتري ستالايت بي50تي P50t الذي يحمل شاشة من نوع 4K HD. ومؤخراً، أعلنت الشركة اليابانية عن المواصفات الرسمية للجهاز الجديد.

يأتي ستالات بي50تي بشاشة لمس 15.6 بوصة، وبدقة 3840×2160 بيكسل، وتدعم الشاشة اللمس المُتعدد لما يصل إلى عشرة أصابع. كذلك تأتي بتقنية Chroma Tune التي تعمل عرض الألوان على الشاشة بأقصى دقة مُمْكنة.

تم تصميم الكمبيوتر الدفتري الجديد من توشيبا خصِّيصاً لفئة المُصمِّمين الذين يريدون أداة قوية. وهو ليس فقط قادراً على تقديم جودة عرض رائعة على الشاشة، وإنما لديه أيضاً مواصفات ليست أقل من أجهزة الكمبيوتر الدفترية الراقية الموجودة حالياً في السوق.

وعند هذه النقطة، يجب أن نذكر أن لدى ستالايت بي50تي معالج إنتل هسول آي7، ويدعم ذاكرة الوصول العشوائي من نوع DDR3L (16 جيجا بايت كحد أقصى)، وكارت شاشة من نوع AMD Radeon R9 M265X. كما يوجد أيضاً 1 تيرا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية، ومحرك أقراص ضوئية بتقنية البلو راي. هناك مواصفات أخرى قياسية، مثل الاتصال اللاسلكي، وبلوتوث 4.0، ومنفذ HDMI، ومنافذ USB 3.0، وبالطبع نظام تشغيل ويندوز 8.1 64بت.

لم تعلن توشيبا للأسف عن سعر الجهاز الجديد. لكن إذا كنتم ترغبون في انتظار ستالايت بي50تي، ستقوم توشيبا بإطلاقه رسمياً في الربع الثاني من هذا العام.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

  • PAKREY

    والله مواصفات جبارة متى سوف ينزل السوق وكم سيكون سعره يا أستاذ تامر ؟

  • ANSARI5X5

    إذا لا يوجد به SSD لا يستحق الشراء

تعليقات عبر الفيسبوك