حمّل الآن: تطبيق عالم التقنية على ويندوز فون 8

عالم التقنية على ويندوز فون

مرحباً بالقراء الأعزَّاء، حرصاً منَّا على توفير آخر وأهم الأخبار والمقالات التقنية بين أيديكم وعلى جميع المنصات المحمولة، تم إطلاق تطبيق عالم التقنية على نظام تشغيل ويندوز فون.

يتيح لكم تطبيق عالم التقنية على ويندوز فون بتصفّح أخبار ومقالات الموقع بطريقة سهلة ومُبسَّطة. وتمَّ تصميم التطبيق بمظهر جميل وعصري؛ ليُقدَّمَ لكم تجربة مُميزة في تصفُّحِ الأخبار التقنية. كما يتميز بسرعته في التنقُّل بين الصفحات، وسُرعة جلب الأخبار المنشورة لحظة بلحظة.

b4048b10-f48b-4eb9-a2f3-84c64e37c333

 هناك صفحة خاصة لعرض أقسام الموقع، لذلك، إذا كنتم تُتابعون أحد الأقسام المعينة، تستطيعون الوصول إليها مُباشرة من خلال التطبيق. توجد أيضاً إمكانية نشر الأخبار عبر شبكات التواصُل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، والعديد من خيارات المُشاركة الأخرى.

يُمكنكم تحميل تطبيق عالم التقنية على ويندوز فون عبر هذا الرابط. ونشكر الأخ العزيز المطور محمد الغزاوي على التطبيق الرائع.



تامر عمرانعلى Google+

  • PAKREY

    تطبيق عالم التقنية لم يتم تحديثه منذ فترة طويلة على منصتي الأندرويد وويندوز 8 خصوصا أنه يحتاج إلى التحسين والتطوير من جوانب مثل بطء فتحه اعلى ويندوز 8 وعدم إمكانية تسجيل الدخول عن طريق ويندوز وفي الأندرويد عند فتح صفحات المقالات عن طريق التطبيق تظهر كثيرا رسالة : ( البروتوكول غير مدعوم ) .

    • زاك

      اشبهم حدثوه ع ios
      الين دحين يملك مقاس شاشه الايفون ٤
      وصار ممل وبطيئ , كل مواقع التقنيه العربيه , حدثت برامجها ع الاقل انها تشتغل بشكل كامل ع الايفون ٥ 🙂

  • Guest

    كمتابع دائم لعالم التقنية، أعبر عن سعادتي البالغة لرؤية التطبيق على هاتفي المحمول.. كمستخدم للويندوز فون و مطور تطبيقات على نفس المنصة، اعبر عن خيبة أملي من الشكل النهائي للتطبيق و المنافي للغة الميترو التي تميز الويندوز فون و أيضا السقطات التصميمية الأخرى!

  • كمتابع دائم لعالم التقنية، أعبر عن سعادتي البالغة لرؤية التطبيق على هاتفي المحمول.. كمستخدم للويندوز فون و مطور تطبيقات على نفس المنصة، اعبر عن خيبة أملي من الشكل النهائي للتطبيق و المنافي للغة الميترو التي تميز الويندوز فون و أيضا السقطات التصميمية الأخرى!!

  • ANSARI5X5

    نشكركم على دعم منصة وندوز ووندوزفون
    ونتمنى منكم تحديث وتطوير تطبيقاتكم باستمرار

تعليقات عبر الفيسبوك