ياهو تعمل على إعادة تصميم فليكر من جديد

ياهو فليكر

في تقريرٍ جديد، ذكر أن شركة ياهو الأمريكية تعمل على إعادة تصميم فليكر مرة أخرى، وذلك بعد أن حاز على سخط جميع مُستخدميه!

قبل أقل من عام، حصل موقع فليكر على إعادة تصميم شاملة، وشعرت حينها ماريسا ماير بسعادة غامرة؛ ظنَّاً منها أن ذلك سيُعيد فليكر للصدارة من جديد، إلا أن الحقيقة كانت على عكس ذلك.

على الرغم من ذلك الحماس الزائد، كان من الواضح أن مجتمع مُستخدِمِي فليكر لم يكونوا سعداء بشأن تلك التعديلات، وأكدوا أن الموقع أصبح بطيئاً، وتصميمه الجديد غير جذّاب بالمرة.

وبطبيعة الحال، تجاهلت ياهو معظم هذه التعليقات؛ مُدّعية أن هذا الأمر طبيعي لأن التصميم الجديد خارج عن المألوف بالنسبة لبعض من ذكر شكواه. وبدلاً من ذلك، ظنت الشركة أن توفير مساحة مثل 1 تيرا بايت مجاناً من شأنها أن تكون صفقة عادلة من أجل صمتهم. لكن مُجدداً، لم يُجدي الأمر نفعاً.

الآن، يبدو أن ياهو استمعت أخيراً لمُستخدمي فليكر بشأن ما يتعلق بإعادة التصميم، ويبقى لنا أن نعرف ما إذا كانت ياهو ستقوم بعمل تغييرات جذرية مُرضية للمُستخدِمِين، أم أنها ستكرر نفس الخطأ المخيف من جديد.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

  • علي

    كمستخدم قديم لفليكر, أقول أنه بالفعل، التصميم الأخير يعتبر غير مبتكر تماماً, وفيه محاكاة لمواقع مشاركة الصور الأخرى، وأطمح حقيقة في أن يكون هناك تطوير للأفضل لمجتمع رائع وجميل أشعر بالانتماء له مثل فليكر، بحيث يعود مصدراً للمتعة والتواصل واسهولة في العرض والاستخدام.
    تحياتي
    http://www.flickr.com/rainsong

تعليقات عبر الفيسبوك