تسريبات عن الآيفون 6 .. شاشة ألترا ريتينا بمعالج أسرع

تصميم تخيلي
تصميم تخيلي

بالرغم أنه لاتزال هناك عدة أشهر للكشف الرسمي عن الآيفون 6، لكن هذا الجهاز كالعادة ينال نصيبه الكبير من التسريبات والشائعات، واليوم هناك شخص مطلع يدعى Sonny Dickson كان قد سرب سابقاً معلومات وصور عن هواتف الآيفون السابقة، قد جاء لنا بمواصفات مسربة عن الآيفون 6 المنتظر تبين لنا مدى نحافة الجهاز الفائقة و معالجه الأسرع من آيفون 5 اس.

يقول Dickson في تغريدات على تويتر أن الآيفون 6 سيكون سمكه حوالي 5.58 ملم وسيحمل شاشة بدقة ألترا ريتينا وبكثافة ألوان خارقة 389 بكسل في البوصة ppi، كما سيعمل بقوة معالج A8 الذي تصل سرعة تردده إلى 2.6 غيغاهرتز.

وكان موقع PhoneArena الشهير قد نشر تسريبات إضافية تشاع عن الهاتف الذي سيحمل شاشة من قياس 4,7 بوصة وستكون بدقة أعلى من 720P والتي هي 720*1280 بكسل ولكنها أقل من 1080P والتي هي 1080*1920 بكسل حيث لم تحدد بدقة بعد. و المعالج A8 تردده 2.6 غياهرتز وهو أسرع بشكل كبير من معالج الآيفون الحالي.

أما مصادر Macotakara التي سبق و صدقت تسريباتها تقول أن الآيفون 6 سيكون تصميمه مستوحى من آيفون 5 سي و الجيل السابع من الآيبود نانو.

وللمقارنة مع آخر هواتف الآيفون فإن آيفون 5 اس يأتي بشاشة من قياس 4 بوصة بدقة 1136 * 640 بكسل وبكثافة ألوان 326 PPI وبمعالج A7 بمعمارية 64 بت وبتردد 1.4 غيغاهرتز مزود بحساس حركة وسماكته 7,6 ملم.

المصدر

  • Zaid Mashhour

    شاشة بدقة ألترا ريتينا وبكثافة ألوان خارقة 389 بكسل في البوصة ppi ….. 389 وخارقه .. ارحمني

  • بوكس اوفيس

    صاحي انت كيف تكون خارقه وهي اصلاً الترا ريتينيا والاكثر من ذلك انه الوضوح اقل من FHD ياخي المفروض تسوي موقع اسمه ابل الاسطوريه يرجال سامسونج جلاكسي اس 5 الي معندك احد اشوى منه فعلاً عبيد ابل الذين يرون ان اجهزتها خارقه وهي اقل كفائه

    ارحمنا يالرجل كل مواصفات الاجهزة الموجوده حالياً اقوى من ذا 6 الي تتكلم عنه لكن احيي ابل على صناعتها لعبيد / رحل ستيف جوبز وفسلت ابل

  • belall

    هو مواصفات الايفون 5اس اقل من مواصفات التلفونات الثانية الكبيرة بس هو اسرع منهم وافضل منهم فهي الشغلة مش شغلة مواصفات بل الاداء هو الاهم مثل الجلاكسي اس 4 مواصفاتو عالية بس بعلق.

  • ماجد البراهيم

    الاخوان اللي ما اعجبتهم صياغة الخبر اتمنى انكم ماتقيسون الامور بمقاييس اجهزتكم السامسونج وغيرها فلما نتكلم عن الارقام فعلا الجالكسي وغيره اعلى مواصفات لكن لما تجي للواقع والتجربة تجد الايفون اسرع واكثر سلاسة واجمل شاشة وافضل كاميرا المسألة ياعزيزي مسألة جودة ونوعية مو مسألة أرقام فرقم ١ في ابل يعادل رقم ٢ في سامسونج وغيرها ومن واقع تجربة وهذا بسبب الجودة العالية في النظام والعتاد واوافق بلال بتعليقه الواقعي … يعني ٣٨٩ ppi بالايفون ستكون افضل من ٥٠٠ ppi في سامسونج وغيرها كما هو الحال مع الايفون الحالي

تعليقات عبر الفيسبوك