Asphalt 8 أول لعبة يمكن بثها عبر خدمة Twitch على الهواتف الذكية

Asphalt  8 Airborne

بعد أيام قليلة على إطلاق خدمة بث الفيديو من ضمن الألعاب Twitch على منصة إكس بوكس ون استطاعت حصد 1.8% من حركة البيانات على كامل مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، هذا كله و الخدمة لاتزال غير متوفرة على الهواتف الذكية.

وستكون لعبة السباقات الشهيرة Asphalt 8: Airborne من استديوهات Gameloft على هواتف الآيفون أول لعبة تدعم خدمة Twitch لتسجيل و بث مقاطع الفيديو ضمن اللعبة على الهواتف الذكية.

وسيتمكن اللاعبين من بث مقاطع الفيديو من داخل اللعبة ومشاركتها على حساباتهم و أرشفة اللعب، ويمكنهم أيضاً استخدام كاميرا أجهزة iOS و الميكروفون لبث مقاطع فيديو لأنفسهم أيضاَ وليس فقط من ضمن الألعاب.

وكانت Twitch متاحة منذ مدة على الهواتف الذكية لكن لمتابعة بث الألعاب وهذه أول مرة تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو من ألعابهم ولأنفسهم.

وللإحتفال بإطلاق Twitch على الهواتف الذكية بشكل كامل فإن شركة Gameloft سوف تقدم بث مباشر طوال اليوم لمدة 24 ساعة حيث ستجري مقابلات مع فريق المطورين وتقدم هدايا للجمهور أيضاً.

يأتي هذا التقدم من Twitch  بعد أن وفرت حزمة تطوير التطبيقات للمطورين لدمج الخدمة بالألعاب، وبالتالي فإن كل استديو ألعاب عليه دعم الخدمة بشكل منفرد وتحديثها على المتجر لتقديم الخدمة مدمجة فيها.

وستطرح اللعبة تحديث كبير خلال الساعات القادمة يأتي بدعم اللعبة على iOS سواء الآيفون أو الآيباد ولم تذكر أية تفاصيل عن نية دعم خدمة Twitch على هواتف الأندرويد و ويندوز فون.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك