فيديو: استعراض مميزات الواتساب الجديدة على ويندوز فون

تحديث واتس آب

يبدو أن التحديث القادم لتطبيق الواتساب على منصة ويندوز فون سيكون رائعاً. شاهدنا العديد من المميزات الجديدة التي تم إدراجها في الإصدار التجريبي خلال الأسبوعين الماضيين، لكننا مازلنا في انتظار الإصدار النهائي من الواتساب حتى الآن.

خطط المطورون أن يوفروا كل المميزات الجديدة الموجودة على المنصات الأخرى وإدراجها لتطبيق الواتساب الخاص بويندوز فون. وبالفعل قام أحد المواقع البرازيلية المعنية بمنصة ويندوز المحمولة بنشر مقطع فيديو قصير يحتوي على هذه المميزات الجديدة لتوضيح طريقة عملها.

في المقام الأول، يشرح لكم الفيديو كيف يمكنكم استخدام خلفيات مختلفة مع جهات الاتصال، واستعرض كذلك ميزة الخصوصية التي وصلت لتوّها على منصة أندرويد. كما أوضح وجود خيارات تخصيص الإشعارات الصوتية.

أخيراً وليس آخراً، يتضح في المقطع وجود تلك الإعدادات الخاصة باستعراض الفيديو وكذلك قوائم البث – البرودكاست-. لا نعرف متى سيصل بعد التحديث النهائي من الواتساب ماسينجر على ويندوز فون، لكنه قادم بالتأكيد في القريب العاجل.

استمتعوا بمشاهدة المقطع:

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

  • مستر

    انا استحدمت لوميىا ٦٢٠ و ٧٢٠ و ٨٢٠ و ٩٢٥ وبرنامج الوات ساب لا يصل مستوى ١٪ على جمال ios !! برنامج كئيب وقبيح

  • فندي

    تحية طيبة ..وشكرا عالجهود ..بس في ملاحظه .. الواتس اب على اللوميا ما يكون باللون الاحمر وانا استخدمت اللوميا وما زلت استخدمه …اتوقع هذا برنامج اضافي يركب على الواتس اب لان في برامج من مصممين ومطورين تدعم او اضافات للواتس اب …شكرا

تعليقات عبر الفيسبوك