تويتر تختبر ميزة إنشاء خط زمني خاص بحسابات مفضلة لديك

twitter fav people

تختبر شبكة تويتر ميزة جديدة تتيح لك تحديد بعض الأشخاص الذين تتابعهم كأشخاص مفضلين لديك بالتالي يتم عرض خط زمني خاص بهؤلاء منفصل عن الخط الزمني الإعتيادي.

وهذه الميزة الجديدة تتيح لك تجربة مستخدم أفضل من وضع الأشخاص ضمن قوائم اهتمامات. وكانت قد ظهرت في النسخة التجريبية ألفا من تطبيق تويتر على الأندرويد. وعادة ما تطرح تويتر المزايا الجديدة لأول مرة في نسخة ألفا لتجربتها وبعدها تقدمها للنسخة التجريبية بيتا قبل طرحها لعموم المستخدمين.

والآن تظهر قائمة جديدة في الشريط العلوي بين قسمي الرئيسية والإستكشاف تدعى Fave People ومن هذه القائمة ستظهر تغريدات الأشخاص المفضلين.

ويكمن الإختلاف بين الأشخاص المفضلين و إنشاء القوائم في أنه يمكنك إنشاء عدة قوائم لعدة اهتمامات مختلفة و وضع المستخدمين فيها لمتابعتهم، في حين يمكنك تحديد فقط أشخاص مفضلين بغض النظر عن مجالاتهم.

ويتيح تطبيق تويتر على الأندرويد حالياً تحديد أشخاص وحسابات معينة كمفضلة بالتالي ترسل لك تنبيه خاص بكل تغريدة يتم نشرها حتى لو لم تكن تستخدم التطبيق بهذا لايفوتك شيء من تغريداتهم. لكن الآن تريد تويتر تطبيق الفكرة بطريقة مختلفة بحيث تفصل للمفضلين خط زمني خاص بهم.

على العموم فإن اختبار الميزة في نسخة ألفا من التطبيق لايعني اقترابها من كشفها للعموم، وقد لا تكشفها تويتر إطلاقاً فدائماً هناك تجارب لمزايا وبناءاً على ردة الفعل والإستجابة تقرر إطلاقها وتعميمها أم توقيفها.

المصدر

twitter fav people2 twitter fav  1 screenshot_2014-03-17-11-20-36

  • Louai

    Wachk

تعليقات عبر الفيسبوك