بلاك بيري ماسينجر على أندرويد وiOS قادم بإعداداتٍ جديدة

بلاك بيري ماسينجر على أندرويد

خلال تلك الأيام، تهدف شركة بلاك بيري تقديم مزيدٍ من المميزات لمستخدمي تطبيق بلاك بيري ماسينجر النشطين في المجموعات، وفي الوقت نفسه ليسوا من مستخدمي هواتف بلاك بيري.

أحد المميزات التي لم يتضمنها تحديث بلاك بيري ماسينجر الأخير على أندرويد وiOS هي خاصية الفيديو، لكن وعدت الشركة الكندية أنها قادمة في مرحلةٍ ما من العام الجاري.

ميزة أخرى مفيدة ومفقودة لدى منصتي قوقل وأبل، وهي القدرة على التحكم في إشعارات المجموعات الخاصة. حالياً لا توجد تلك الإعدادات التي من شأنها أن تسمح لمستخدم أندرويد أو iOS تخصيص الطريقة التي يتلقى بها إشعارات المجموعات.

خلافاً للإصدار الأساسي من التطبيق على هواتف بلاك بيري، الذي يتميز من وجود خيار منفصل خاص بالإعدادات التي تسمح للمستخدمين بتخصيص إشعارات المجموعات كما يحلو لهم. على سبيل المثال، يمكنهم الحصول على إشعارات الأصدقاء ومنع إشعارات المجموعات، أو تعطيل ضوء LED الخاص به، وكذا الصوت والهزاز لكل رسالة واردة.

لكن ولِحُسْنِ الحظّ، من المرجح أن هذه المميزات في طريقها إلى التطبيق المخصص للمنصات الأخرى. على الرغم من عدم وجود تصريحات واضحة حول ذلك، إلا أن التقارير الأخيرة أكدت وصول هذه الميزة لأحدث إصدار تجريبي من بلاك بيري ماسينجر.

نأمل إضافة المزيد من الخيارات لقائمة إعدادات المجموعات، كما هو الحال لدى مالكي هواتف بلاك بيري، إلا أنّنا نتوقع بغض الغضب العارم أو حملات مقاطعة لاستخدام التطبيق من قِبَلِ مُستخدمي iOS، خاصة بعدما وصفهم جون تشن – الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري- بأنهم متعانقين بالجدار! مشيراً إلى نفاذ بطارية أجهزة أبل الذي يجبرهم دوماً للبقاء بجانب الشاحن.

المصدر1 | المصدر2



تامر عمرانعلى Google+

  • PAKREY

    أخبار بصراحة جميلة ، والأجمل لو تحققت ، وأن BBM في منصتي الأندرويد و ال IOS يحتاج إلى الكثير من التطوير والتحسين .

  • احمد الجابري

    هههههههههههههههههه وهو صادق وش فيهم لازقين فالشواحن

تعليقات عبر الفيسبوك