ياهو تعتزم حجب حسابات قوقل وفيس بوك من خدماتها

ياهو

ياهو وقوقل وفيس بوك، هذه هي أحد أهم الأسماء الكبيرة في صناعة التكنولوجيا، التي ليست بالضرورة أن تكون هناك صداقات مع بعضهم البعض. يا هو وقوقل تقدمان خدمات مُماثلة للتنافس فيما بينهما، وشبكة فيس بوك الاجتماعية هي المنافس القوي لشبكة قوقل بلس.

نستطيع القول أن الشركات استطاعت أن تتعايش مع بعضها بسلامٍ إلى حدٍّ ما، إلى أن بلغنا أن هناك تغيير جديد سيطرأ على خدمات ومنتجات ياهو، حيث سيتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب ياهو فقط، مقارنة بما كان مُتاح في السابق من تسجيل الدخول عبر حسابات فيس بوك أو قوقل أيضاً.

لسنا متأكدين من سبب قيام ياهو بمثل هذه الخطوة، لأننا على يقين أن الشركة الأمريكية ستخسر بعض مُستخدميها الذين لا يرغبون في إنشاء حسابات ياهو، لكن ربما هو من أجل إنشاء شعور من التفرُّد.

لكن في كل الأحوال، إذا كنتم تستخدمون العديد من منتجات وخدمات ياهو، لا يزال بإمكانكم تسجيل الدخول باستخدام حساب قوقل أو فيس بوك، لكن ننصحكم بالبدء في التسجيل بحساب ياهو الخاص بكم من الآن؛ لئلا تتعرضون لأي مشاكل في المستقبل.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

  • Bourados

    خطوة منطقية لأن نفس الشيء فعلته قوقل على اليوتيوب
    كنت أستطيع التسجيل والتعليق على اليوتيوب من خلال حساب ياهو لكن الآن لا أستطيع الدخول الا من خلال حساب جوجل الذي يرتبط بحساب جوجل+

    على فكرة استطعت وقف حساب جوجل+ الخاص بي 😀

  • PAKREY

    يوجد صراع بين الشركات الثلاث وهو صراع التفرد بالشيء وعدم الإحتكاك بالمنافس .

تعليقات عبر الفيسبوك