مايكروسوفت تبدأ حملة الإزعاج لمستخدمي إكس بي

xp pop up

مايكروسوفت تريدك بأي شكل من الأشكال أن تتخلى عن ويندوز إكس بي، هذا النظام العريق الذي لايزال يخدم بفعالية منذ 12 سنة على إطلاقه وبالرغم من أن مايكروسوفت ستوقف الدعم الرسمي له في الثامن من ابريل القادم، وهذه المرة ستبدأ حملة من الإزعاجات عبر عرض نافذة منبثقة pop-up تخبرك بأن الدعم سيتوقف لنظامك مع رابط إلى صفحة خاصة بإنتهاء دعم النظام من مايكروسوفت.

وكل مرة ستعرض النافذة المنبثقة مرة واحدة فقط لتخبرك بأن عليك التحرك وترقية نظامك إلى نسخة أحدث، ولكن من الجيد أنها وضعت خيار بمنع عرض النافذة مجدداً، و إلا لكان الإزعاج بلغ حده الأقصى.

وستقدم مايكروسوفت هذا الأسبوع أداة لمن يود الإنتقال من جهاز كمبيوتر قديم يعمل بنظام إكس بي إلى جهاز جديد يعمل بنظام ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 بحيث تقوم بنسخ ملفاتك و المقاطع الصوتية و الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وملف المستخدم والإعدادات لتقوم بتطبيقها على الجهاز الجديد بحيث لا تتكبد عناء ذلك.

والطريف بالأمر أن مايكروسوفت أطلقت موقع انترنت خاص لمن لا يعرف ما هو نظام التشغيل الذي يستخدمه، فالموقع مهمته إخبارك إن كنت تستخدم نظام إكس بي ام لا.

المصدر

  • PAKREY

    مين ينسى بالله السماء الملبدة بالغيوم والأرض الخضراء منظر رومانسي يجيب الإسترخاء مين يسيب كل الريلاكس هذا ويروح على محطة الميترو ؟

تعليقات عبر الفيسبوك