الآن يمكن شراء تطبيقات بلاك بيري والدفع برصيد STC

BBCurveSTC

بعد أن نشرنا منذ يومين عن إتفاق بين شركة الاتصالات السعودية STC عن عقدها اتفاقية مع شركة سامسونج بحيث يمكن لمشتركيها شراء التطبيقات من متجر سامسونج والدفع برصيد هواتفهم، اليوم أعلنت STC عن عقد نفس الإتفاقية مع شركة بلاك بيري ليتمكن مستخدمي الشركة من شراء تطبيقات بلاك بيري من متجر عالم بلاك بيري والدفع برصيد الجوال.




وبموجب الإتفاقية الجديدة يمكن لمشتركي STC شراء التطبيقات والدفع عبر الخصم من رصيد “سـوا” أو الدفع الآجل على الفاتورة لعملاء المفوتر.

وتهدف هذه الميزة إلى تزويد مستخدمي أجهزة بلاك بيري Blackberry من عملاء الاتصالات السعودية بطريقة دفع سهلة أخرى لشراء التطبيقات المدفوعة من متجر بلاك بيري ورلد Blackberry World والدفع عبر إضافة مبلغ التطبيق للفاتورة لعملاء المفوتر، أو عبر الخصم من رصيد “سـوا” لعملاء مسبق الدفع وبدون الحاجة لإستخدام بطاقات الإئتمان.

وكانت شركة الاتصالات السعودية وشركة Blackberry قد أعلنتا منذ عدة سنوات عن قيام شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري في المملكة، وتتمحور حول تبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات.

وكانت شركة بلاك بيري قد أطلقت متجر تطبيقاتها الخاص بأجهزتها في بداية أبريل 2009 وبدأت تتيحه في عدة دول حول العالم لتصل بحلول مارس من العام الماضي إلى 150 دولة ويدعم 33 لغة ويتم تحميل أكثر من 6 ملايين تطبيق يومياً وبشكل إجمالي بلغ عدد تحميلات التطبيقات حتى اليوم أكثر من 4 مليار تحميل.