أوبر: سائقك الخاص أينما كنت .. يصل إلى الرياض

أوبر

المواصلات، هي شر لابُدّ منه في حياتنا اليومية، لكننا نخسر فترة من الوقت لا بأس بها من أجل الحصول على إحدى وسائلها، وفي عصر التقنيات الحديثة، قد يحلُم البعض منا أنه باستخدام بضع نقرات بسيطة على جهازه المحمول أن تصبح المواصلات جنة على الأرض. هل من المُمْكن ذلك بالفعل؟ الإجابة هي: بالطبع نعم! وسأدع لكم شركة أوبر تشرح لكم ذلك.

أوبر هي شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا، تسمح لكم بأن تتمتعوا بخدمات السائق الخاص عبر الطلب من خلال هواتف آيفون وأندرويد أو حتى عبر شبكة الإنترنت؛ لتسهيل المواصلات وجعلها أكثر كفاءة وسهولة وأمناً للتنقُّلِ في أجواء الرياض.

وبسبب التكنولوجيا الراقية، تعتبر أوبر إحدى أرقى وسائل التنقل في الرياض، وبكبسة زر عبر هاتفك الذكي، تصلك سيارة فاخرة نظيفة خلال دقائق؛ لتقلك إلى أي مكان داخل الرياض. وباستخدامك للبطاقة الائتمانية، لست في حاجة لحمل الأموال النقدية من أجل الدفع.

مما يتميز به أوبر، أن سلامة العملاء هي أهم أولوياته، ولذلك يتم اختيار سائقي الخدمة بعناية؛ لضمان الأمان والثقة، هناك أيضاً ميزة تقييم السائق، ونظام تحديد المواقع، كل ذلك سيتمكن من خلاله الركاب من مراقبة مستوى الخدمة. ومن الرائع معرفة أن خدمة أوبر تعمل على تأسيس شراكات مع شركات محلية لتأجير السيارات، وشركات الليموزين؛ لتقديمِ خدماتها في الرياض.

يجب ألا ننسى أن خدمة أوبر تتوافر في أكثر من 70 مدينة أخرى حول العالم، بما في ذلك دبي، لندن، نيويورك، وزيورخ، وسنغافورة، وكذلك باريس، وغيرها من الدول الأخرى في القائمة، أينما كُنت في إحداها، سيارات أوبر ستكون دوماً بانتظارك.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر موقع أوبر الرسمي، أو للحصول على رحلات مجانية وعروض خاصة ومعرفة المزيد، يمكنكم المراسلة على البريد الإلكتروني: anthony@uber.com، في الوقت الحالي، لا يزال أوبر في الرياض في مراحله التجريبية، لذلك يتوفر عدد محدود من السيارات، كما أن الأسعار الحالية ترويجية لفترة محدودة، لذلك استمتع بتجربة فريدة وعالمية للتنقل مع أوبر.


تامر عمرانعلى Google+

  • يزيد العلي

    خدمة مميزة , اتمنى استخدامها 🙂

    • Ayman Mohamed

      ممكن تستخدم الكود التالى خلال التسجيل بيعطيك حوالى 80 ريال رحلات aymanm726ue مجانا

  • PAKREY

    فكرة حلوة وياليت كمان لو يصمموا تكنولوجيا تقرأ اللي في عقولنا وترسل لنا رسالة إنه احنا جايعين وبدنا ناكل مش هيك ياخيي ؟

  • Ayman Mohamed

    ممكن تستخدم الكود التالى خلال التسجيل بيعطيك حوالى 80 ريال رحلات aymanm726ue

تعليقات عبر الفيسبوك