عدد مستخدمي لينكد إن في آسيا والمحيط الهادئ يتجاوز الـ 50 مليون

linkedin

أعلنت شبكة لينكد إن التي تملك أكثر من 277 مليون مستخدم حول العالم عن وصول عدد مستخدميها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى أكثر من 50 مليون مستخدم، ليشكل هذا الرقم 9 دول في هذه المنطقة، أقلها لديها مليون مستخدم على الشبكة.

وأشارت لينكد إن إلى أن عدد مستخدميها في الهند تجاوز 24 مليون، بينما تجاوز في أستراليا الـ 5 مليون، والصين 4 مليون، وإندونيسيا والفلبين تجاوز 2 مليون لكلٍ منهما، بينما اليابان وسنغافورة وماليزيا ونيوزيلندا تجاوزوا 1 مليون مستخدم كل واحدة على حدى.

ويمثل هذا الرقم الكبير -50 مليون مستخدم- حوالي ثلاثة أضعاف عدد أعضاء لينكد إن في نفس المنطقة خلال شهر مايو من عام 2011 عندما افتتح مركزها الإقليمي في سنغافورة.

وفي عام 2013، رحّبت الشبكة بأكثر من 7 مليون عضو جديد من الهند، في حين انضم إلى الشبكة حوالي 2 مليون مستخدم من أستراليا ونيوزيلندا. بينما قفز عدد الأعضاء في جنوب شرق آسيا إلى أكثر من 50% ليتجاوز العدد 9 ملايين مستخدم.

ومع استمرار اتساع قاعدة أعضاء شبكة لينكد إن ونموها، فقد أصبحت قادرة أكثر من السابق على مساعدة العملاء في جميع أنحاء المنطقة للوصول والتواصل مع جمهور أوسع وعدد أكبر من المستخدمين، ومن هؤلاء العملاء طيران آسيا، لينوفو، وغيرهما.

المصدر

  • أشك أن نصفهم SPAMMERS لأنها أكثر شبكة تضغط فيها على زر Report Spam

تعليقات عبر الفيسبوك