هاتف نيكسوس 5 باللون الأحمر رسميًا على متجر جوجل بلاي

screen-shot-2014-02-04-at-1-45-52-pm.png w=704&h=352

أعلنت شركة جوجل قبل قليل عن نسخة جديدة من هاتف “نيكسوس 5” Nexus 5 باللون الأحمر، وهو الهاتف الذي أنتجته بالتعاون مع شركة إل جي. وتتوفر النسخة الجديدة بسعتي تخزين 16 جيجابايت و 32 جيجابايت، وبسعر 349 دولار و 399 دولار أمريكي على التوالي، وهي نفس النسخة التي سبق وظهرت في تسريبات عديدة مؤخرًا.

الهاتف لا يختلف بالمواصفات إطلاقًا، وإنما يقدم لونًا جديدًا فقط مع واجهة سوداء اللون، على غير عادة جوجل، فلم يسبق أن شاهدنا ألوانًا متعددة بعيدًا عن الأبيض والأسود، ولكن يبدو أن سياسة جوجل المتّبعة بهذا الخصوص بدأت بالتغيّر.

هذه النسخة الجديدة من الهاتف متوفرة على متجر جوجل بلاي للطلب المباشر، ليصل خلال يوم أو يومي عمل كحدٍ أقصى، ولكن يواجه بعض المستخدمين مشاكل في دخول الصفحة الخاصة بذلك، ويخبرهم الموقع بأن الصفحة غير متوفرة، ولكن يتوقع أن يكون السبب هو اختلاف العملة المستخدمة في دولتهم، وسيظهر لهم بعد قيام جوجل بضبط الأسعار للجميع.

ما هو رأيك بهذا اللون الجديد من جوجل؟ هل تعتقد أنه من الجيد توفير هواتف سلسلة نيكسوس بألوان جديدة وشبابية؟ أم تفضل بقاء جوجل على الألوان التقليدية التي تعتمد عليها عادةً؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك