موقع بينترست يدرج توصيات وفق اهتمامات مُستخدميه

توصيات بينتريست

لم نسمع في الآونة الأخيرة عن موقع مثل بينترست بخلاف ما كُنّا عليه في السابق، ولكن الموقع لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة جداً من المُستخدمين في جميع أنحاء العالم، ومنذ فترة ليست بطويلة، أضافت بينترست دعمه لامتداد صور GIF، والآن يعرض الموقع ما نستطيع أن نصفه بصفحة اهتمامات جديدة مرتبطة باهتمامات مستخدميه.

الصفحة الرئيسية الجديدة لموقع بينترست تعتمد على الاهتمامات، حيث تم تصميمها لتسليط الضور على الأمور التي هي أكثر اهتماماً للمستخدم وكذلك ترتبط بذوقه الخاص، وبذلك تُساعد المُستخدمين للعثور على الدبابيس التي تحلو لهم استناداً إلى أنواع الدبابيس التي جمعوها في السابق.

ومثالاً على ذلك، شخص يبحث في قسم الحدائق، ووجد دبابيس تتعلق بالنباتات المُتسلقة، بعدها سيتم عرض توصيات في صفحة الاهتمامات الجديدة حول الحدائق العمودية عند دخوله في المرة المُقْبِلَة.

الفكرة هي عرض الصور الأكثر توافقاً مع الموضوعات التي كنتم تجمعون لها أكبر كم من الدبابيس، وتقول الشركة أن الصفحة الجديدة ستتكيف لكم بصورة أكثر من ذلك مع مرور الوقت كلما استخدمتم الموقع، وبالرغم من أن الشركة لم توضح بالضبط متى سيتم الكشف عن الصفحة الرئيسية الجديدة المدمج معها هذه الميزة، إلا أنها قالت فقط “قريباً”.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك