تحديث ويندوز 8.1 سيدمج واجهة ميترو مع سطح المكتب

windows81update1pinmetroapps2

أظهرت لقطة جديدة مسربة من تحديث ويندوز 8.1 الذي تخطط مايكروسوفت لإطلاقه قريبًا وجود ميزة جديدة تساعد على تحسين التفاعل ما بين واجهة سطح المكتب وواجهة البداية؛ أو ما يعرف بواجهة ميترو.

هذا التحديث -إن صحّت الصورة- سيقدم ميزة تتيح للمستخدم التحكم بالتطبيقات المفتوحة داخل واجهة ميترو من شريط المهام الخاص بواجهة سطح المكتب في ويندوز 8.1.

بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار خاص لإظهار تطبيقات المتجر على شريط المهام. وعلى الرغم من كون هذه الميزة ليست بالتغيير الكبير، إلا أنها أحد الخطوات المهمة التي تنوي مايكروسوفت تهيئتها بشكلٍ جيد لطرحها في ويندوز 9.

ومن المتوقع أن تكشف مايكروسوفت عن رؤيتها الأولية لنظام تشغيل ويندوز 9 في مؤتمر المطورين Build 2014 شهر أبريل القادم، مع وضع جدول زمني يمتد لسنة؛ أي حتى الكشف النهائي عن النسخة، بالإضافة إلى طرح التحديث الأول لويندوز 8.1 والإعلان عن ويندوز فون 8.1.

المصدر

  • PAKREY

    مايكرووفت تحاول جاهدة أن تجعل مستخدميها – وهم بمئات ااملايين حول أرجاء المعمورة – ينسون ويتأقلمون مع أنظمة تشغيلها الجديدة وتفرض على مستخدميها فرضا على استخدام برامج معينة ، ياليت لو في شركة تانية واحدة فقط تصمم نظام تشغيل للكمبيوتر علشان تخلي مايكروسوفت تنزل أنفها شوي .

    • saad

      هناك الملايين من أنظمة لينوكس تعمل على البيسي متل الويندوز

تعليقات عبر الفيسبوك