مايكروسوفت تدفع لاصحاب قنوات يوتيوب لترويج إكس بوكس ون

 

عقدت مايكروسوفت شراكة مع Machinima لدفع مبالغ لقنوات يوتيوب لإستخدامها في ترويج جهاز إكس بوكس ون.

وسيحصل كل مروج بالعمولة يتعامل مع Machinima على 3 دولار عن كل ألف مشاهدة لمقاطع الفيديو التي ينشروها، وهناك مبالغ إضافية ستدفع لهم إذا قاموا بإستعراض جهاز إكس بوكس ون لمدة 30 ثانية أو ذكرو اسم الجهاز صراحة في مقاطعهم.

ولم تعرف تفاصيل الشراكة المالية التي عقدتها مايكروسوفت لأن مثل هذه الممارسات تنتهك إرشادات لجنة التجارة الإتحادية المسؤولة عن حماية الزبائن والمستهلكين الأمريكين.

و بحسب المبادئ التوجيهية و إرشادات لجنة التجارة الإتحادية FTC فإن المروجين مسؤولين أمام القانون إذا لم يبينوا بشكل واضح وصريح إن كانوا قد حصلوا على مبالغ من معلنين لقاء الترويج عن خدماتهم ومنتجاتهم.

ولم تسمح Machinima للمعلنين و أصحاب القنوات أن يذكرو أي شيء سلبي أو إنتقادات حول الشركة أو جهاز إكس بوكس ون أو أي من الألعاب على المنصة، وحتى أنه يحظر عليهم ذكر أي تفاصيل حول الإتفاقية الخاصة بينهم وبين Machinima.

والجدير بالذكر أن منصة إكس بوكس ون حققت تفوق في السوق الأمريكي مقارنة بمنافستها بلاي ستيشن 4 إلا أن الأخيرة باعت 4.2 مليون وحدة على مستوى العالم بالنظر لتوفرها في أسواق أكثر من توفر إكس بوكس ون التي باعت حتى الآن 3 مليون وحدة.

المصدر

2421749-microsoftmachinima

  • مشعل

    هالقناة تسب الرسول عليه الصلاة والسلام وانتم تعرضون اخبارها من جد حسبي الله وكفى

    • Raed

      مشكور على المعلومه بس ياليت ترفق الرابط عشان توثيق كلامك

    • PAKREY

      ماهي القناة بالتحديد التي تسب الرسول صلى الله عليه وسلم كما تقول في تعليقك يامشعل ؟

      • علي القحطاني

        راس المشكلة هو(بروتيم ) مع هذا مفروض بما انها قناتهم يشيكون ويأكدون من المقاطع قبل ما ينزلونها

تعليقات عبر الفيسبوك