سامسونج: 40 مليون جهاز لوحي مُباع في 2013

مبيعات الأجهزة اللوحية من سامسونج

في شهر نوفمبر الماضي، أعلنت شركة سامسونج أن لديها خطط كبيرة لأجهزتها اللوحية قبل ستقوم بها قبل أن ينتهي عام 2013، وأنها تهدف إلى شجن ما مجموعه 40 مليون لوحي في عام 2013.

وفقاً لآخر التقارير، استطاعت العملاقة الكورية أن تقوم بذلك، وقد ساهم اللوحي جالاكسي تاب 10.1 وإصداره الجديد في ارتفاع المبيعات بشكل كبير، بعد أن حظى بشعبية مرتفعة في الآونة الأخيرة.

وشهدت سامسونج أيضاً زيادة كبيرة في مبيعات الأشهر القليلة الماضية؛ بسبب وجود عدد من العروض الترويجية التي وفرتها الشركة على الأجهزة اللوحية، مثل بيع جالاكسي تاب 3 7.0 بسعرٍ مُنخفض وكذلك الحال على أشقائه من الأجهزة اللوحية الأخرى.

والتقرير الجديد كشف عن أرقام هامة، حيث تمكنت الشركة الكورية من بيع 9.1 مليون جهاز لوحي في الربع الأول من عام 2013، و8.4 مليون في الربع الثاني، و10.5 مليون في الربع الثالث.

بالتأكيد كانت المبيعات أعلى في الربع الرابع، والتي بلغت 12 مليون لوحي تم شحنهم في جميع أنحاء العالم، وبالإضافة إن ذلك كان في واقع الأمر رقماً قياسياً للشركة، لكن المجموع في نهاية الأمر بلغ 40 مليون لوحي مُباع.

إن قمنا بالمقارنة مع الأرقام التي نشرتها سامسونج منذ بضع سنواتٍ مضت، في عام 2010 بدأت سامسونج وقتها في السعي لتجعل لها اسماً في قطاع الأجهزة اللوحية، وانتهى العام مع بيع 1.5 مليون جهاز لوحي، وازداد حجم المبيعات بصورة كبيرة إلى 6 مليون لوحي في 2011، وتضخمت لتصل إلى 16.6 مليون لوحي في 2012.

وكما نعلم، سامسونج لا تخطط لأن تقف عند هذا الحد، لذلك سيكون عام 2014 مُكدّساً بالأجهزة اللوحية الرائعة، والشركة تستعد لإطلاق أربع أجهزة لوحية جديدة، التي من المتوقع أن يحمل أحدها اسم جالاكسي برو، بشاشة 12.2 بوصة، على أن يصل إلى المتاجر في فبراير 2014.

المصدر

  • N.M.K

    هَلْ يْوجَدُ أَرْقَامٌ لِنِسْبَةِ مَبْيعَاتَ Apple؟ وَشُكْراً

تعليقات عبر الفيسبوك