سامسونج تخطط لإطلاق أندرويد 4.4 على هواتفها منخفضة التكلفة

سامسونج 1

تتحرك سامسونج بسرعة للحفاظ على هيمنتها في سوق الهواتف الذكية في العالم، والطريقة الحالية التي تتبعها هي القيام بإطلاق تحديثات أندرويد 4.4 كيت كات على أجهزتها المحمولة، والجديد أن التحديث لن يقتصر فقط على الأجهزة المتميزة ذات المواصفات العالية، لكن ايضاً لهواتفها الذكية التي تباع بتكلفة منخفضة.

وتم التأكد من ذلك بعد ظهور وثيقة تم تسريبها من سامسونج على شبكة الإنترنت، وورد فيها جالاكسي إس 4 ميني، وجالاكسي إس 4 ميني، وجالاكسي آس 3، وجالاكسي إس أدفانس، وجالاكسي آس 2، وجالاكسي كور، وأيضاً جالاكسي فام، وجالاكسي فريش، كل هؤلاء سيتم تعزيزهم قريباً بتحديث أندرويد 4.4 كيت كات.

في حقيقة الأمر، بالنظرِ إلى أن أندرويد 4.4 كيت كات ليس جشعاً في التهام المزيد من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي، لذلك من الممكن أن يعمل إصدار أندرويد الأخير مع 512 جيجا بايت منها.

سامسونج 2

وقرار سامسونج هو الآخر فريد من نوعه، لأن هناك العديد من الأجهزة المحمولة التي تحمل مواصفات أكبر مما ذكرناها لا تزال تواجه بعض الغموض حول حصولها على تحديث أندرويد كيت كات، حتى أن جالاكسي نوت وجالاكسي إس 2 قالت سامسونج رسمياً أنها لن تتلقى تحديث كيت كات. والأكثر عجباً أن مثل تلك الهواتف هي في السوق بما يزيد قليلاً على 18 شهراً فقط.

لا ننسى ما قالته سامسونج من إطلاق تحديث أندرويد 4.4 كيت كات قريباً على جالاكسي إس 4 ونوت 3 في يناير 2014، يليهما جالاكسي إس 3 ونوت 2 في مارس وأبريل من نفس العام.

وللأسف، مع هذه التسريبات، ليست لدينا معلومات حول الكيفية التي ستوفّق بها سامسونج بين أندرويد 4.4 كيت كات وهواتفها الذكية ذات المواصفات المتوسطة، إن صحّت هذه التسريبات، فبطبيعة الحال لن يحتاج العديد من المستخدمين إنفاق كل ما في جيبه لشراء الهواتف الذكية الجديدة باهظة الثمن. ولابد من شُكْر كيت كات بالتأكيد في ذلك الوقت!

المصدر

  • PAKREY

    زالله بادرة من جوجل تريد تشغيل وعمل جميع أجهزتها .

تعليقات عبر الفيسبوك