تطبيق المُصممْ: مارس إبداعك في التصميم على iOS

المُصممْ.2png

إذا كنتم تبحثون عن تطبيق عربي يُوَفِّرُ لكم جميع مميزات تطبيقات معالجة الصور والكتابة عليها وتنسيقها بشكلٍ بسيط، لماذا لم تقوموا بعد بتجربة تطبيق المُصممْ ؟ فهو يوفر مميزات جميلة بانتظار اكتشافكم لها.

تطبيق المُصممْ يأتيكم من الكويت وبأيْدٍ عربية من تطوير الإخوة حسين البطاح ومحمد خلف ويوسف المعتوق – مطورو التطبيق العربي الشهير InstArabic – وهذه المرة سيساعدكم المُصممْ على إنجاز تصميمكم على وجه السرعة دون الحاجه للرجوع الى الكمبيوتر، مع واجهة بسيطة ملائمه لمنصة iOS7 سهلة الاستخدام، ويقدم التطبيق مميزات عديدة منها دعم الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية بخطوط جميله كثيره مختاره بعنايه وتشكيلة متنوعه من الملصقات المجانية، التأثيرات (التكستشرز) والفلاتر.

كما يمكنكم من خلال المُصممْ قص الصورة بأبعاد مختلفة تلائم احتياجكم، كما يوفر التطبيق بعض المحتويات المدفوعة في حال رغبتكم في مزيد من الأدوات الخاصة، شاركوا أعمالكم وتصاميمكم على حساب تطبيق المُصممْ في انستقرام [musamem@] حيث سيتم اختيار أفضل التصميمات والأعمال الفنيّة التي تمت باستخدام التطبيق، لتحميل المُصممْ على منصة iOS يمكنكم الحصول عليه عبر متجر آب ستور.