التقارير

دراسة: واتس آب أكثر شعبية مُقارنة بالفيس بوك ماسينجر

واتس آب ضد فيس بوك

قد يصف المستخدمون الفيس بوك بأنها أكثر شبكة اجتماعية في العالم، هذا صحيح، لكن للأسف، هذا لا يتناسب طرديَّاً مع استخدام تطبيق فيس بوك ماسينجر.

نعم، يجب أن نعترف – كما ذكرنا من قبل في دراسة سابقة – أن تطبيق واتس آب ليس فقط أكثر شعبية من فيس بوك ماسينجر، وإنما تفوّق أيضاً على تطبيقات مُمَاثلة، مثل هانج أوتس وبلاك بيري ماسينجر وسناب شات وسكايب وغيرها.

وورد في دراسةٍ جديدة تم إجراؤها على 3759 من مُستخدمي أندرويد وiOS في الولايات المتحدة، والبرازيل، وجنوب أفريقيا، وإندونيسيا، والصين، وكشفت أن 44% من المُستخدمين أكَّدُوا استخدامهم لتطبيق واتس آب مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.

في حين أن نتائج الدراسة أثبتت أن نسبة الاستخدام للتطبيقات الأخرى هي 35% للفيس بوك ماسينجر، و28% لتطبيق WeChat، و17% للتطبيقات الأخرى. في حين ما يصل إلى 63% ذكروا أنهم يستخدمون وسائل الإعلام الاجتماعي بشكلٍ عام للتواصل مع الآخرين عشر مرات على الأقل في الأسبوع.

حسناً رفاق، ماذا عنكم؟ وما هو أفضل تطبيق للدردشة لديكم؟ بانتظار إجاباتكم في التعليقات.

المصدر

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. فعلاً .. أرى ان الواتساب افضل من غيره .. خاصةً اننا نتواصل مع من نعرفهم عن طريق وجود رقمهم بالجوال .. كما ان القروبات لها نكهه خاصة : )

  2. أنا شخيا أستخدم واتس آب وبلاك بيري ماسنجر كونهما سهلين في الإستخدام وسريعين وتستطيع أن تعمل عليهما حتى وأنت في العمل بخلاف البرامج الأخرى التي تطلب تسجيل الدخول وخلافه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى