كاميرا جالاكسي نوت 4 قادمة بدقة 20 ميجا بيكسل – شائعات

كاميرا جالاكسي نوت 4

انتشرت مؤخراً أنباء حول سامسونج واستعدادها لتصنيع وإنتاج كاميرات تحمل دقة 20 ميجا بيكسل للأجهزة المحمولة، وذلك في وقتٍ ما بالنصف الثاني من العام المُقْبِل، الأمر الذي يوحي بأن هاتف جالاكسي نوت 4 قد يحمل واحدة منها.

في حقيقة الأمر، سمعنا أن سامسونج قد بدأت بالفعل في العمل على وحدات الكاميرا الجديدة وتعتزم إدراجها في جالاكسي نوت 4 عام 2014، في حين أنه جالاكسي إس 5، الذي من المتوقع أن يصل إلى المتاجر في النصف الأول من العام، سيحمل كاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بايت فقط.

سامسونج حالياً على بُعْد بخطواتٍ قليلة لتطوير كاميرات أكثر قوة للهواتف الذكية، وبالنظرِ إلى الشركات المُنافسة التي بدأت بالفعل إدراج كاميرا 20 ميجا بيكسل لأكثر من هاتف، كان لابد من مواكبة سوق الأجهزة المحمولة وتلبية مُتطلبات المُستخدِمِين.

في الوقت نفسه، شاع أن سامسونج تُخَطِّط للقيام باللحاق بالرَّكْبِ، مع نحو 25% من الهواتف الذكية التي سيتم بيعها في العام المُقبل ستحمل كاميرات 16 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع أن تبيع سامسونج ما يقرب من 360 مليون جهاز في العام المقبل، وهو ما يعني أن حوالي 90 مليون منهم سيحمل كاميرا 16 ميجا بيكسل، مع ميزة تثبيت الصورة البصرية OIS – اختصار Optical Image Stabilization -.

إلى الآن لم تقم سامسونج بتأكيد هذا الخبر، لكن بالتأكيد سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تُعلن الشركة عن ذلك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك