الأخبار

أمازون تسخر من آيباد أير مقارنة باللوحي كيندل فاير HDX – فيديو

كيندل فاير إتش دي إكس

بعد أن قامت الشركات المُصَنِّعَة للأجهزة المحمولة بالهجوم الشديد على بعضهم البعض، ومُشاهدتنا مؤخراً لأبل ضد سامسونج، ونوكيا ومايكروسوفت ضد قوقل وسامسونج وأبل. اليوم، أمازون بدورها تفعل الشيء نفسه الآن.

في مقطع دعائي جديد نجد مقارنة بين جهاز أمازون اللوحي الجديد كيندل فاير HDX ولوحي أبل آيباد أير. أمازون لن تذكر فيه الاختلافات من حيث الإضاءة فقط، وإنما قامت بتقليد جوني إيف – مصمم أبل الشهير -.

في مقطع الفيديو سنشاهد كلا الجهازين، مع صوت فيه تلك اللكنة البريطانية تقليداً لجوني إيف، ومن خلال المقارنة سنرى أن كيندل فاير HDX لديه بيكسلات شاشة أكثر من تلك الموجودة في آيباد أير، وأنه كذلك أخف منه وزناً وأقل تكلفة من منتجات أبل. برأيي، شاهدوا المقطع وقرروا بأنفسكم ما هو اللوحي الأفضل كخيار أنسب لكم، ولا تنسوا ذكر الأسباب:

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. صحيح فرق السعر هو 120 دولار ولكن مستعد اخسرها على كبر الشاشة وعلى المعالج 64 بايت متجر يحتوي على 47500 تطبيق كلهم مخصصين خصصينا للأيباد ام جهاز امازون اشتره وتوهق بقلت تطبيقاته حتى اذا لقيت ماراح تلقى تطبيقات متخصصه لهذا الجهاز

  2. اللحين اي شركه جديده و تبي تنشهر على حساب شركه ثانيه ما يلقون (( الى شركه Apple .. لانها مكسره الدنيا بمنتجاتها )) … حتى نلاحظ شركه سامسونق في منتجها الاول جالكسي اس ١ ما ربحت هههههه ! بس لما سوت دعايات و مقارنات مع شركه apple ! نجحت الشركه .. بس الى الان مافي شركه تنافس Apple .. نظام الاندرويد ضعيف و يعاني من فقر حاد في التطبيقات و بعض المشاكل غير الفيروسات (( اللهم لا شماته ههههه )) .. واكبر دليل .. اي جهاز جديد او اي شركه حابه تصدر جهاز جديد ما يحصلون الا نظام الاندرويد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى