نصائح إريك شميدت للانتقال “ببساطة” من آيفون إلى هواتف أندرويد!

إريك شميدت

عندما يقرر أحد مستخدمي الهواتف الذكية الانتقال من استخدامه للآيفون إلى هاتف أندرويد، تدور بداخله بضع التساؤلات، وقد يشعر أن هناك صعوبة نحو ذلك الإجراء، ولذلك، يمكنك قراءة ما كتبه إريك شميدت، رئيس العملاقة قوقل.

كتب شميدت على حسابه الشخصي في قوقل بلس مجموعة متنوعة من النصائح حول كيفية ” التخلُّص ” – على حد تعبيره – من أجهزة أبل المحمولة، وتغييرها باستخدام هاتف يحمل منصة قوقل المحمولة.

وأضاف ” الكثير من أصدقائي تركوا الآيفون والآن يستخدمون أندرويد “، كما ذكر عدة أسباب تجعل الانتقال إلى أندرويد هو ” إلزامي ” – هذا على حد تعبيره أيضاً! -.

” جالاكسي إس 4، وموتورولا درويد ألترا، ونيكسوس 5، يحتوي كل منهم على شاشة أفضل، وأداء أسرع، الهواتف الثلاثة لابد أن يكونوا هدية أعياد الكريسماس لمستخدمي آيفون “.

في سلسلة من النصائح والشرح، بيّن شميدت الخطوات الصحيحة لإنشاء حساب قوقل على أي جهاز محمول، وربطه بجهات الاتصال، والتزامن مع المقاطع الصوتية، وبالطبع لم ينسْ شميدت أن يدعو لاستخدام متصفح قوقل كروم الذي هاجمته مايكروسوفت مؤخراً.

” تأكدوا من أنكم تستخدمون كروم، وليس سفاري؛ لأنه المتصفح الأكثر أمناً والأفضل من جوانب كثيرة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استخدامه مجاناً “.

هل من الممكن أن نجد رداً من تيم كوك على هذا الأمر؟ ربما، نحن شاهدناها من قبل، أبل ضد مايكروسوفت .. أو العكس، مايكروسوفت ضد قوقل .. أو العكس، ثم قوقل –ولا أنسى أمازون كذلك – ضد أبل … أو العكس، وعليهم جميعاً تدور الدوائر!

المصدر

  • dodo

    ههههههههه وربي شركات غبية تبي الناس يقتنعون بالغصب بالنهاية هذي اذواق وهذا مب بكيفة يبي نشتري على كيفه !!

  • PAKREY

    نعم تدور عليهم الدوائر جوجل على فكرة تنتهك خصوصيات المستخدمين عبر الأندرويد وكروم والآن مايكروسوفت وحقها الميترو – حق القطار – ويندوز 8 التجسس وانتهاك لحقوق وبيانات المستخدمين في هذين النظامين سهل جدا مقارنة يأجهزة أبل المحمية .

  • محمد

    قبل كم يوم نزل موضوع عن التسويق للشركات
    وماهي افضل الخطوات للتسويق وماهي الخطوات اللتي يجب الابتعاد عنها

    ومن احد هذه الخطوات هي عدم مقارنة المنتج الخاص بك بمنتج الشركة المنافسة لانه سيكون كاعلان مجاني للشركة المنافسة ولانه يدل على اعتراف الشركة بان الشركة المنافسة افضل منها

    ^_ هذا اللي صاير في الموضوع واللي صاير في اعلانات سامسونج
    هم بنفسهم معترفين ان الايفون افضل

  • ياسر

    انا استخدم مستخدم اندرويد لكن إذا كنت تبحث عن جهاز اكثر امان وحماية وخصوصية فبتأكيد شكرة بلاك بيري وهواتفها ولا احد يستطيع انكار ذلك فهي الأولى في هذا المجال من ناحية الأمان فالحكومة الأمريكية على سبيل المثال تقوم بإلزام مكتب التحقيقات الفيدرالي بشراء إما هواتف نوكيا او بلاك بيري لكن بما اني لا مجرم هارب ولا سياسي انا بنتظار اكسبريا زد1

  • ALi Ahmad

    ههههههههههههههههه LOL

  • Tamer Imran

    شكراً للجميع.. أعجبتني تعليقاتكم :).. ولا عزاء للمتعصبين لكل الشركات ;)…

  • يزيد العلي

    ابدا كلامه غير صحيح بالنسبة للامان او الشاشة , اكيد الـ 5 اس افضل …

تعليقات عبر الفيسبوك