خدمة قوقل الموسيقية متوفرة رسمياً على iOS

gmusic

كانت قد أطلقت قوقل خدمتها الموسيقية الخاصة منذ أربعة أشهر حيث يمكن الوصول إلى كامل المحتوى الموسيقي عبر إشتراك شهري ثابت على هواتف الأندرويد و عبر الويب، والآن أصبح بإمكان أصحاب هواتف الآيفون أيضاً الوصول إلى الخدمة عبر تطبيق مشغل أغاني قوقل بلاي.

ويسمح التطبيق الوصول إلى مكتبة الأغاني الخاصة بالمستخدم والتي رفعها على خدمة Google Play Music ويمكن شراء الأغاني بشكل منفرد أو رفع الأغاني من جهازه وذلك بحد أقصى حتى 20 ألف اغنية سواء من الآيتونز أو من مجلد خاص.

وكما تتوقع من تطبيقات مشغل الأغاني فإن قوائمه توفر الوصول السريع إلى الأغنية التي يتم تشغيلها الآن أو كامل المكتبة أو قوائم التشغيل، و يوفر التطبيق حفظ بعض الأغاني ليتم تشغيلها من الجهاز بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

و تسمح خدمة All Access وعبر رسوم إشتراك شهرية 9.99 دولار الوصول إلى خدمة الإستماع حسب الطلب حيث يمكنك إختيار أي أغنية أو ألبوم لتشغيله لك وبدون حدود. ولكن لايمكن الإشتراك بهذه الخدمة عبر نسخة التطبيق على iOS وبالتالي يجب إستخدام إما نسخة الأندرويد أو عبر الويب.

وبعد أن توفر Google Play Music على iOS يمكنها الآن المنافسة مع خدمات شبيهة تعتمد على مبدأ الإشتراك الشهري الثابت مثل Rdio و Spotify.

تحميل Google Play Music من الآيتونز

المصدرgmusic3

gmusic2

 

  • Hamza Salam

    كوكل غبية دائما تدعم نظام الاي او اس
    هل يوجد تطبيق واحد لابل على الاندرويد ؟

تعليقات عبر الفيسبوك