مايكروسوفت تدرج تسجيل دخول فيس بوك إلى تطبيقات ويندوز 8.1

facebook

القُرب من المطورين هي أولوية رئيسية لمايكروسوفت هذه الأيام، حيث أرادت عملاقة التكنولوجيا جلب المزيد من التطبيقات إلى متجرها، وكذلك دمج متجر ويندوز وويندوز فون.

ونتيجة لذلك، أعلنت مايكروسوفت مؤخراً أنه بإمكان المطورين الآن دمج دعم فيس بوك لتسجيل الدخول في التطبيقات الخاصة بهم، مما يعني أنه لن يُطلب من المستخدمين إنشاء حسابات جديدة لتطبيقات معينة.

دعم تسجيل الدخول عبر فيس بوك في ويندوز متوفر ابتداءً من اليوم، في حين أنه مُتاح فقط في برنامج الاختبار التجريبي على ويندوز فون لمدة 60 يوماً أو أقل، وسيتوقف إطلاقه بشكل نهائي على ويندوز فون وفقاً لردود الفعل التي سيتلقونها من قبل المطورين ومستخدمي البرنامج التجريبي بيتا.

وهذه الميزة تعني أن المستخدمين يمكنهم تسجيل الدخول إلى التطبيقات بشكلٍ أسرع، كما يمكنهم الاعتماد على تسجيل الدخول الموجود مسبقاً على الجهاز، وفي الوقت نفسها، سيتم تعزيز التطبيقات بمميزات جديدة نتيجة لذلك الدعم، مثل المشاركة على فيس بوك وغيرها من الخصائص الاجتماعية الأخرى.

العديد من شركات البرمجيات قد أعلنت بالفعل أنها سوف تستفيد من دعم فيس بوك، بما فيهم فورسكوير وأدوبي ودمجه في تطبيقاتهم الحديثة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك