إريكسون تعلن عن مسابقة جوائز التطبيقات 2014

eaa2014

بعد نجاها الكبير لأربعة أعوام سابقة، أعلنت شركة إركسون عن إطلاق مسابقة جوائز إريكسون للتطبيقات للسنة الخامسة على التوالي، وتدعو المسابقى الطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم إلى تقديم افضل التطبيقات على منصتي أندرويد وiOS.

توفّر مُسابقة جوائز التطبيقات 2014 للمشاركين وفرقهم فرصة لاكتساب شهرة واسعة في مجال تطوير التطبيقات، على جانب الحصول على التكريم وتكوين علاجات جديدة ضمن قطاع الاتصالات، على أن تشمل المسابقة فئتين، الطلاب، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يقل عدد موظفيها عن 100 موظف.

وأكَّد أندش ليندبلاد – رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط – أن مشاركات الهاتف المحمول في الشرق الأوسط شهدت نمواً بلغ 8 مليون مشترك جديد، أي بِمُعدَّل 9% على أساس ثانوي؛ ليبلغ العدد الإجمالي 284 مليون مشترك في الربع الأول من هذا العام، وقال ليندبلاد ” نتوقع أن تشهد مسابقة جوائز التطبيقات لهذا العام عدداً أكبر من التطبيقات الفريدة والمبتكرة في المنطقة، والتي تطمح إلى الاستفادة من النمو السريع للطلب على للهواتف الذكية في هذا الجزء من العالم “.

وتقام المسابقة لعام 2014 تحت عنوان “تطبيقات لحياة العمل”؛ لدعم رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي الذي يكون فيه كل شيء متصلاً من خلال التقنيات المتنقلة وشبكات النطاق العريض والحوسبة السحابية والتطبيقات والخدمات. وينبغي على التطبيقات المشاركة أن تنسجم مع موضوع المسابقة الذي يتطلب إبراز قدرة التطبيقات على مساعدة الناس في حياتهم اليومية في العمل، سواء الآن أو في المستقبل، وتحديد السبل الكفيلة بالمساهمة في جعل حياة العمل المستقبلية مكاناً يتيح للناس الابتكار والتعاون بشكل أفضل.

في مسابقة عام 2013، فاز عن فئة الطلاب فريق “GreenSpark” من البرتغال، الذي قدم حلاً يعتمد على كفاءة الطاقة ويتميز باستخدامه على نطاق عالمي واسع. كما فازت شركة TboxApps البريطانية عن فئة الشركات من خلال حلها الذي يعتمد على أنماط الاستخدام للوصول إلى الرسائل الفورية والحصول على المساعدة بسرعة، وبشكل إجمالي، شارك 192 فريقاً في المسابقة لعام 2013 (بالمقارنة مع 143 فريقاً في عام 2012) من 52 دولة.

يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للمسابقة لمزيد من المعلومات، وكذلك متابعة الصفحة الرسمية لها على فيس بوك لمعرفة آخر التحديثات، وأخيراً، تُذكركم شركة إريكسون بما يلي:

  • الفرصة متاحة أمام المطورين والشركات الناشئة والأفراد لتقديم الأفكار والتطبيقات المبتكرة.
  • إريكسون تتوقع ابتكارات متميزة من منطقة الشرق الأوسط.
  • الجائزة الأولى 25 ألف يورو، والثانية 10 آلاف يورو، مع تكريم خاص للابتكار الذي يدعم رؤية “التكنولوجيا لحياة أفضل”. وتشمل جوائز المراكز من الثالث إلى العاشر شهادات تقدير وألقاب فخرية.

تعليقات عبر الفيسبوك