تحديث فليبورد يحوله إلى كاتالوك تسوق على iOS و الأندرويد

flipboard-curated-holiday-shopping-catalog

أطلق تطبيق قراءة الأخبار فليبورد تحديث جديد يدفع به لمنافسة شبكة بينترست الإجتماعية من خلال تقديم تصنيف جديد يتعلق بالتسوق.

ويسمح التصنيف الجديد للعلامات التجارية على الإنترنت بتحويل متاجرهم الإلكترونية لتصبح على شكل كاتالوك تسوق يمكن تقليبه وكأنه ورقي لكن ضمن تطبيق فليبورد، لكن هذا الكاتالوك لن يكون مجرد عرض للمنتجات، ستكون هناك أسعار و زر لشراء المعروضات مباشرة ضمن التطبيق.

وكما يمكن للمستخدمين أن يصمموا مجلاتهم الخاصة ويضعوا عليها المحتوى الذي يفضلونه، يمكنهم أيضاً إنشاء الكاتالوك الخاص بهم، وعن طريق إستخدام زر flip.it المحدث ويمكن تركيبه على متصفح الإنترنت الخاص بك فكلما شاهدت محتوى تود إضافته إلى كاتلوكك فقط اضغط على الزر.

وعمل فريق فليبورد مع عدد من العلامات التجارية الكبرى و المتاجر الإلكترونية مثل ebay لتحويل مواقعهم لتتوافق مع تنسيق فليبورد حيث أصبحت تبدو واجهات المتاجر بشكل أبسط و بمساحات بيضاء أكثر لتبدو أكثر وكأنه كاتالوك ورقي بين يديك على الرغم من إستخدام التطبيق.

ويعرض في صفحة المنتج اسم العلامة التجارية و اسم المنتج بشكل واضح وبجانبه السعر مع زر الشراء وفي الأسفل هناك عدة أزرار للتفاعل مع المنتج مثل الإعجاب والتعليق والمشاركة وغيرها.

وسيتضمن تصنيف التسوق الجديد أيضاً مجلات تتعلق بالموضة و الأزياء و حتى الممثلين والمشاهير والتي قام بإنشائها مجموعة من كبار الشخصيات في هذه المجالات.

تحميل فليبورد على iOS

تحميل فليبورد على الأندرويد

المصدر

 fab-product-page-1 birchbox-product-page

تعليقات عبر الفيسبوك