هاتف سوني إكسبيريا سي يصل إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية

سوني إكسبيريا سي

على محبي منتجات سوني – خاصة القاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية – أن يفرحوا لمعرفة عزم الشركة اليابانية لإطلاق الهاتف الذكي سوني إكسبيريا سي. الذي يحمل مواصفات جيدة في حد رأيي، لكنها ليس الرائعة.

إكسبيريا سي

مؤخَّرَاً، وصل هاتف سوني إكسبيريا سي إلى لجنة الاتصالات الفيدراليّة تحت اسم سوني C2304، وهو اسم تستخدمه سوني دائماً للهواتف التي يتم إطلاقها في الولايات المتحدة.

ومن غير الواضح إذا كان الهاتف الذكي سيكون مزدوج الشريحة أم لا، لكن في المقابل، تم تجهيز سوني إكسبيريا سي بمعالج ميديا تل MediaTel 1.2 جيجا هرتز رباعي النواة، و1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وعلاوة على ذلك، الهاتف لديه شاشة مقاس 5 بوصة بدقة 540 × 960 بيكسل، وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل مع فلاش وتسجيل فيديو فائق الجودة (1080p).

سوني إكسبيريا سي قادم مع أندرويد 4.2 جيلي بين، والخبر السيئ، أن سوني لم تدرجه بين الهواتف التي ستحصل على ترقية أندرويد 4.3 في ديسمبر المقبل.

ومن الواضح أن هذا لا يعني أن سوني لن تقدِّم له التحديث في المستقبل، لكن فقط يعني ذلك أن ترقية أندرويد 4.3 لن تأتي إلى سوني إكسبيريا سي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أمور أخرى تم الكشف عنها حول مواصفات الهاتف الجديد من سوني، وتشمل 4 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وكاميرا أمامية VGA لمكالمات الفيديو، واحتواءه على منفذ بطاقة microSD لزيادة الذاكرة الداخلية، أيضاً هناك راديو FM، وإمكانية تحديد المواقع، وأخيراً بلوتوث 4.0.

ولم يتم التوضيح بشكل مؤكد هل سوني إكسبيريا سي قادم بالفعل إلى الولايات المتحدة أولاً أم لا، لكن نتوقع أننا سنجد الهاتف متوفراً عبر متجر سوني على الإنترنت بسعر لن يزيد عن 350 دولار، تابعوا معنا المزيد من التحديثات حول هاتف سوني المقبل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك