فتح باب التسجيل لأول ملتقى للمغرّدين العرب في دبي (17 نوفمبر)

taghreedat techwd

لأول مرة في الإمارات، سيُعقد ملتقى مستخدمي تويتر العرب “المغرّدون يلتقون” والذي تعقده مبادرة تغريدات سنويًا. هذا العام، سينتقل الملتقى لأول مرة إلى دبي وسيعقد في 17 نوفمبر (من الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءً) في مقر الجامعة الأمريكية في دبي لأوّل مرة، وبالشراكة مع شركة غوغل وشركة تويتر ومبادرة تغريدات في إطار برنامج أيام الإنترنت العربي، كما ستكون “عالم التقنية” شريكًا إعلاميًا ضمن البرنامج والفعاليّة، دعمًا منها لإثراء المحتوى العربي.

 وسيشارك متحدثون من شركة غوغل وموقع اليوتيوب بالإضافة إلى مجموعة من أبرز  روّاد المحتوى العربي وهم: محمّد سعيد حارب، مخرج ومؤلف “فريج” وفريق شركة “خرابيش”  وفريق برنامج “بيتا بلانيت” وفريق المختبر الإبداعي في المنطقة الإعلامية في أبوظبي مع عرض أوّل للحلقة الجديدة من برنامج “عربيزي” وهو أول برنامج رسوم متحركة في الوطن العربي حول هذه الظاهرة الخطيرة على اللغة العربية. كما ستشهد الفعالية حلقة نقاشية متميّزة حول التعريب بحضور نخبة من أستاتذة الجامعة الأمريكية في دبي.

ويمكن للراغبين في التسجيل لحضور الملتقى زيارة صفحة التسجيل: http://moltaqa.eventbrite.com

يذكر أن ملتقى المغرّدون يلتقون هو أحد أعلى فعاليات مبادرة تغريدات حضورًا حيث حضرها أكثر من 750 مغردًا على مدار العامين الماضيين.

ويعتبر الملتقى السنوي اكبر تجمع للمغرّدين العرب وفرصة للتواصل مع خبراء وشركات عالمية ومستخدمين عرب لتويتر. وسيعرض

نصائح هامة من شركة يوتيوب حول كيفية تسويق الفيديوهات على اليوتيوب وزيادة نسبة المشاهدة لمشاريع الفيديو. ستشهد الفعالية كلمة متميزة لمحمد سعيد حارب، مخرج ومؤلف مسلسل “فريج” وأحد أهم المخرجين في دولة الإمارات، بالإضافة إلى أول وأكبر عرض جماهيري للحلقة الجديدة من البرنامج الكرتوني “عربيزي” والذي حازت أولى حلقاته على ما يقرب من مليون مشاهدة على اليوتيوب، كما ستعرض شركة خرابيش مبادرة “معمل خرابيش” وستقدم نصائح من خبراء معتمدين حول كيفية النجاح في عالم اليوتيوب.

تعليقات عبر الفيسبوك