هاتف HTC يحمي حياة صاحبه من رصاصة قاتلة


phone_02

تقوم الكثير من المواقع المتخصصة بأخبار أحدث الهواتف الذكية بإجراء إختبارات سقوط وتحطم على أحدث الأجهزة لتعرف مدى مقاومتها وبنفس الوقت تثير بعض الضجة حولها، وبكل حال فإن هذه الأجهزة لم تصمم لتسقطها من ارتفاع 10 متر، ثم تستغرب لماذا تحطم جهازك؟

لكن ما حصل مع عامل في محطة وقود أمريكية مثير للإهتمام والعجب، فهو اختبار مقاومة حقيقي، وأكثر من ذلك حيث أنقذ هاتف HTC حياة العامل عندما أطلق شخص عليه النار لكن الرصاصة لم تخترق الهاتف الذي أصبح كسترة واقية من الرصاص.

وأكدت شرطة أورلاندو الحادثة حيث أفادت أن هاتف العامل صد رصاصة مطلق النار وذلك في محطة Hess للوقود في منطقة Winter Garden.

وأضاف قسم شرطة المنطقة المحلية التي جرت فيها الحادثة أن شخص ما قد دخل إلى محطة الوقود و طلب مساعدة العامل، وقبل أن يخرج من المحطة سحب مسدسه و طلب فتح خزنة النقود.

لكن لم يتمكن العامل من فتح الباب الآمن للخزنة بعد أول محاولة فاشلة للسرقة، قام الرجل بإطلاق رصاصة واحدة على العامل و هم بالهروب.

و أصيب العامل ببعض الجروح الطفيفة ولم يكن يعرف أن الرصاصة قد كانت موجهة إليه إلا عندما أخرج هاتفه من جيب قميصه و وجدها مستقرة فيه قبل أن تتابع إلى صدره وتقتله.

المصدر

phone_01

 

  • bejo

    يعني اروح ادور لي واحد اتحرش فيه الحين وما اخاف 🙂

  • ابن ابي همام

    يعني كل واحد يشتري 40 جهاز HTC ويصنع منها سترة مضادة للرصاص
    XD

تعليقات عبر الفيسبوك