موبايلي تطلق خدمة mView المبتكرة لمشاهدة الأفلام والقنوات المتنوعة

mobily-logo1

أطلقت موبايلي خدمة (mView) المبتكرة والجديدة لكافة مستخدمى الإنترنت فى المملكة وتتيح هذه الخدمة مشاهدة العديد من القنوات المجانية والمدفوعة بالإضافة إلى أحدث وأشهر الأفلام العالمية بلاحدود ومن خلال الكمبيوتر الشخصي  بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويدوأجهزة التليفزيون الذكي و باشتراك واحد.

ويعد إطلاق هذه الخدمة إضافة استراتيجية لخدمات المحتوى في موبايلي، فقد أتاحت موبايلي خدمة (mView) بشكل مجاني خلال الشهر الأول، وتبلغ تكلفة تجديد الإشترك 35 ريال شهرياً لكافة القنوات، وتبدأ أسعار الأفلام من 7 ريالات فقط، كما يمكن تخصيص باقة معينة حسب الاحتياج في حالة عدم الرغبة في الاشتراك في أيٍ من الباقات القياسية.

وتتعاون موبايلي مع أبرز القنوات بالمنطقة وأقوى شركات إنتاج الأفلام حول العالم لضمان الحصول على أشهر الأفلام بدقة عالية بعد انتهاء عرضها في دور السينما بأسابيع قليلة.

وأوضحت موبايلي أنه يمكن التسجيل في الخدمة عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني http://mview.mobily.com.sa/ومن ثم تسجيل الدخول بإسم المستخدم المعتمد في موقع موبايلي أو تسجيل عضوية جديدة واختيار الباقة أو الفيلم المراد مشاهدته، علماً بأن المحتوى المتاح في الخدمة يناسب جميع أفراد الأسرة ويتميز بالتنوع الكبير الذي يلبي احتياجات الجميع.

وأعتمدت موبايلي عددٍ من التقنيات المتقدمة التي تضمن استمرارية الخدمة وفق السرعات المختلفة للاتصال بشبكة الإنترنت، كما أتاحت لكل مستخدم إمكانية الدخول للخدمة من خلال 5 أجهزة مختلفة  و باشتراك واحد.

وتحرص “موبايلي” على إطلاق العديد من الخدمات بين الحين والآخر لتلبي احتياجات مشتركيها وتساهم في إثراء حياتهم وخصوصاً في خدمات المحتوى المميزة التي تعكس ريادة “موبايلي” في سوق الاتصالات في المملكة.

  • الهلاليةة

    ماهيب زينةة

تعليقات عبر الفيسبوك