تسريب الصور الرسمية لهاتف نيكسوس 5

telus-nexus5-2

لم تتوقف الشاعات التي تؤكد أن الهاتف القادم من سلسلة نيكسوس سيحمل اسم نيكسوس 5 وسيكون تعاون جديد بين قوقل و إل جي لصنعه وتسربت مواصفاته وحتى الأسعار المتوقعة له وتاريخ إطلاقه المتوقع نهاية الشهر الجاري، واليوم هناك الصور الرسمية الصحفية للجهاز وعليها علامة شركة الإتصالات الكندية Telus.

أول ما يلاحظ في نظام الأندرويد الجديد 4.4 أو المعروف رمزياً بإسم كيت كات هو تغيير كلي في بعض الأيقونات مثل تطبيق الكاميرا وتعديل بسيط في شكل و لون أيقونة تطبيق الإتصال و تعديل في تصميم أيقونة القائمة الرئيسية وتغيير الأيقونات الإفتراضية على الواجهة الرئيسية للنظام وكذلك إضافة تطبيق Hangout الجديد بدلاَ من talk القديم، و وضعت قوقل أيقونة المتجر بشكل منفصل للفت الإنتباه إليها، ثم جمعت مختلف تطبيقات خدماتها الرسمية الأخرى و وضعتها في مجلد بخلفية رمادية بدلاً من الأسود كما في السابق.

و وضعت قوقل خلفية شاشة في هاتفها بدلاً من الخلفية السوداء السابقة و تغير اسم هذه الواجهة أو ما يعرف بـ launcher وأصبح Google Experience.

من الملاحظ أن الصف السفلي للتطبيقات drawer سيكون شفاف ولا يوجد سطر يفصله عن كامل الشاشة كما أن هناك نقاط بعدد الصفحات الرئيسية في سطح المكتب والتي عددها خمسة بالطبع، والمميز أنه شريط التنبيهات العلوي سيكون بخلفية شفافة وليست سوداء ما يعطي جمالية أعلى لواجهة النظام.

المصدر

telus-nexus5

 

تعليقات عبر الفيسبوك