سامسونج تنفي تقليد أبل في إطلاق جالاكسي إس 4 باللون الذهبي

BVADnCTCUAAJBkV

قبل أيام قليلة كشفت شركة سامسونج النقاب عبر حسابها العربي بتويتر عن نسخة جالاكسي إس 4 الذهبي وذلك بعد مرور أسبوعين فقط منذ أن أعلنت أبل عن أيفون 5 إس الذهبي الذي لاقى إعجاب وإستحسان الكثيرين، وهو ما جعل الكثير من الإتّهامات تُوجَّه إليها بدعوى أنها قامت بتقليد آبل.

ولكن سامسونج لم تسكت على هذه لإتّهامات وإنما نشرت أمس تدوينة على مدونتها الرسميّة samsungtomorrow تقول فيها بأن كل الناس يُحبون الذهب وبأنها قامت بإطلاق نسخة ذهبيَّة من سامسونج في في الإمارات والكويت وقطر حيث كان ذالك في السابع والعشرين من شهر أغسطس أي قبل قيام آبل بالإعلان عن جهاز الأيفون 5S.

كما نشرت الشركة مجموعة كبيرة من الهواتف الجوالة التي صنعتها سابقًا من الذهب إبتداءًا ب Anycall SCH-E470 سنة 2004 مُرورًا بهاتف E848 سنة 2008 ووصولاً إلى هاتف سامسونج غالاكسي إس 4 السنة الحالية.

المصدر

  • Abdullah Robben

    شركة تعتمد على النسخ و التقليد

    • peace

      وفي اسبوعين بس!!! ههههههههههههههه

  • عبدالعزيز الشمري

    اللي اختشوا ماتوا هههههه … كلنا كنا نعرف ان الايفون بينزل باللون الذهبي قبل ما اعلن عن الايفون بحوالي شهرين من التسريبات .. لا نسوي نفسنا ما ندري ههههه

  • ابراهيم

    صدق سامسونج عندها جوالات ذهبيه قديمه. وليس جديد عليها اللون. وقد شريت جوال للوالد قابل لطي لونه ذهبي العام الماضي ١٥٠ ريال

تعليقات عبر الفيسبوك