قوقل تحتفل وتقول : 15 عام من الخدمة ولقد بدأنا للتو!

0

بحث Google اليوم اصبح عمره 15 عام.تتذكر ما كان عليه البحث في عام 1998؟ عندما كنت تجلس الكمبيوتر الضخم الخاص بك، الاتصال الهاتفي على طريق المودم بسرعات 56KB وأقل؟ اكتب بعض الكلمات الرئيسية، وتحصل على 10 وصلات زرق إلى المواقع التي تخص كلمة بحثك. كان يبدو مثل السحر (وكان وسيلة أسرع من الكتالوجات!).

لقد تغير العالم كثيرا منذ ذلك الحين: تأتي المليارات من الناس على الانترنت يومياً، نمت شبكة الإنترنت بشكل كبير، والآن يمكنك أن تسأل أي سؤال على الجهاز الصغير الذي في جيبك. يمكنك استكشاف العالم مع الرسم البياني المعرفي، وطرح الأسئلة بصوت عال مع البحث الصوتي تقول قوقل!.

خدمات قوقل عبر الزمن
خدمات قوقل عبر الزمن

ولكن هذه البداية ليس إلا! قوقل سوف تعمل على مساعدتك كل يوم وهذه اخر الامور التي اضافتها للخدمة بالنسبة للبحث:

مقارنات في الرسم البياني المعرفي :

واصلنا توسيع الميزات الموجودة في الرسم البياني المعرفي حتى تتمكن من الإجابة على المزيد من الأسئلة حتى تلك التي لم يكن لديك الجواب بسيط عنها.

2

و دعونا نقول انك تريد مقارنة شيئين: كمية الدهون المشبعة في الزبدة مقابل زيت الزيتون؟ الآن يمكنك أن تقول ببساطة جوجل: “قارن الزبدة مع زيت الزيتون.” لدينا أداة جديدة مقارنة تعطيك رؤى جديدة عن طريق السماح لك بإنشاء الإجابة الخاصة بك:

3

انجاز الامور مع جوجل عبر الأجهزة الخاصة بك

محادثة قوقل عبر صوتك اصبحت الان اكثر طبيعية! الان لا يوجد داعي لسحب الهاتف الخاص بك والبدء بالكتابة لتحصل على اجابتك، ماعليك الان سوى إستخدام صوتك، عندما تريد شيء ان يذكرك به قوقل فقط استخدم صوتك وسوف يذكرك!

4

أبسط، وتصميم أكثر موحد على الأجهزة النقالة

سوف تلاحظ أيضا نظرة جديدة وشعور جديد لمن يبحث على Google. انها أنظف وأبسط والأمثل للمسة، مع نتائج متفاوتة المسافات على بطاقات حتى تتمكن من التركيز على الأجوبة التي تبحث عنها.

5

قوقل تنهي وتقول :

سنستمر في تحسين البحث بجوجل لذلك سوف نعمل دائما على التقليل من العمل الشاق لك للبحث عن المعلومة. وهذا يعني اننا سوف نتيح لك إجابات على أفضل وجه ممكن، سوف نجعل معلومات العالم  كلها لديك  بلمسة وبشكل منظم وسهل اننا بدأنا للتو انتظر المزيد من قوقل.

تعليقات عبر الفيسبوك