تطبيق Line يضيف إمكانية إجراء مكالمات فيديو

videocall_en-2-730x456

ربما لا يعرف الكثير منكم تطبيق التراسل الفوري الياباني الصنع Line ، ولكن ممّا لا شك فيه أن كل قام بتجربته أكد على مدى نجاحه وتوفقه أمام معظم التطبيقات المشابهة أمثال واتس آب و فايبر وغيرها، لما يتميّز به من خصائص جعلته منفردًا عن البقية.

وتقوم شركة Naver المطورة لتطبيق Line من فترة إلى أخرى بتحديثه وإضافة بعض التغييرات التي تتوافق مع احتياجات المستخدمين الحاليّة، واليوم أصبحت الخدمة تُتيح عمل مكالمات فيديو على أنظمة أندرويد وiOS وأجهزة الحواسيب الشخصية لتصبح بذلك منافس شرس لبرنامج المحادثة الشهير سكايب.

كما يستطيع المستخدمين التبديل بين الصوت والفيديو في أي وقت أثناء المكالمة لمزيد من الراحة والحرية، وقد قامت Line بإضافة ميزة طريفة جديدة ولكنها ظهرت في الوقت الحالي على أجهزة iOS فقط في إنتظار قدومها إلى أندوريد، وتمكن الميزة المستخدمين من عمل فيديو شخصي فكاهي تدوم مدته من 4 إلى 10 ثواني مع إختيار الصور والخلفية والموسيقى أو الصوت الذي يريد وإرسالها في مربع الدرشة.

en_snap-movie-image-730x355

ويذكر بأن Line تجاوز الآن 230 مليون مُستخدم مسّجل بالخدمة، بعد أن كان شهر يونيو الماضي 200 مليون فقط على مختلف منصات الأجهزة المحمولة.

المصدر

  • الياسمين

    اريد أعطال مكالمه الفيديو

تعليقات عبر الفيسبوك