أبل: 9 ملايين آيفون 5 إس و5 سي تم بيعهم بعد أسبوع واحد من الإطلاق

613-9967-02

في عطلة نهاية الأسبوع، أعلنت أبل للتوّ أنها قامت بمبيعات قياسيّة للآيفون، وذلك عقب إطلاقها لأحدث إصدارين لهواتف أبل الذكية، آيفون 5 إس و5 سي.

حققت مبيعات الآيفون الجديد رقماً قياسياً، حيث باعت تسعة ملايين هاتف بعد ثلاثة أيّام فقط من الإطلاق، لكن من الرَّاجح أن يشمل ذلك أوامر ما قبل الشراء التي تتعلق بآيفون 5 سي.

كلا من آيفون 5 إس و5 سي متوفران حالياً للشراء في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج واليابان وبورتوريكو وسنغافورة والمملكة المتحدة.

وقالت أبل أن ” الطلب على آيفون 5 إس تجاوزت التوقعات للدفعة الأولى، ومن المقرر أن نتلقّى العديد من الطلبات الأخرى عبر الإنترنت ليتم شحنها في غضون الأسابيع المقبلة “.

وتعليقاً على ذلك، قال تيم كوم – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – ” بعد أن بذلنا قصارى جهدنا المتواصل منذ إطلاق الآيفون إلى الآن، هناك أكثر من تسعة ملايين آيفون جديد تم بيعه، محققاً رقماً قياسيّاً جديداً لمبيعات نهاية الأسبوع الأول “.

في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، أبل استفادت من مصنعين لها لتسريع الإنتاج، وذلك في أعقاب التقارير التي أفادت بأن المستخدمين قد يحصدوا كل هواتف آيفون 5 سي ذات اللون الأصفر وآيفون 5 إس الذهبي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك