بوابة موهبة تُطْلِق مسابقة رقميات

مسابقة رقميات

إذا كان أحدكم عمره يتراوح بين 15 : 25 عاماً، ويرغب في الفوز بجائزة قدرها 10 آلاف ريال سعودي، بالطبع لن يكون إلا باجتهاد مجتهد وامتلاك موهبة تُمَيِّزكم عن الجميع، ولهذا قامت بوابة موهبة بتنظيم مسابقة رقميات من أجل تشجيعكم وتحفيز قُدُراتكم الإبداعِيّة.

في ظلّ مُباردة الملك عبد الله لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت، أَطْلَقَت بوابة موهبة مسابقة المواهب الرقميّة ” رقميات “؛ بهدف تعزيز قدراتكم ومواهبكم والوصول إلى أكبر عدد من المُستفيدين، وذلك من خلال ثلاثة أقسام: تصميم الإنفوجرافيكس، وتصوير أفلام الفيديو الإبداعية، والتصوير الفوتوغرافي.

وأوضحت بوّابة مواهب في شروط المُسابقة أن المجالات والمُشاركات ترتكز على مناقشة بعض القضايا في مجالات مختلفة، مثل الموهبة ورعاية واستكشاف وتطوير قدرات الموهوبين، أو الإبداع وأهميته وأساليب تعزيزه والعوامل المؤثرة عليه وغيرها، وأخيراً الابتكار وتعريفه وأهميته وقصص الابتكارات ومجالاته وأنواعه، وبإمكان كل مُشارك اختيار القضية التي يستطيع أن يُناقشها ويُعَبّر عنها، أو حتى أي قضية أخرى لم يتم ذكرها ولكنها تتعلق بأحد المجالات الثلاثة – الموهبة والإبداع والابتكار -، على أن تكون فكرة المُشارك أو محتوى مُشاركته قد تم اقتباسه من محتوى بوابة موهبة الإلكترونية.

بالنسبة للجوائز كما ذكرت في بداية المقال، الفائر في المرتبة الأولى سيحصل على 10 آلاف ريال سعودي، والمرتبة الثانية 7500 ريال سعودي، والثالثة 5 آلاف ريال.

يمكنكم معرفة الشروط وطرق التقييم والتحكيم بالكامل من خلال الدخول إلى صفحة مسابقة رقميات على بوابة موهبة، والتواصُل مع القائمين بالبوابة عبر حسابهم الرسمي على تويتر ومتابعة الهاشتاق الخاص بالمسابقة #مسابقةـرقميات لمعرفة آخر تحديثات المسابقة لحظة بلحظة، وأنصح كل أصحاب المواهب في التخصصات الثلاث السابقة بالسعودية ألا يترددوا في التقديم لمسابقة رقميات.

تعليقات عبر الفيسبوك