ملتقى عرب نت قادم مجددًا إلى الرياض ٣-٤ ديسمبر ٢٠١٣

top-header

عند سماع أنّ 800 شخصٍ من المهنيّين وأصحاب المشاريع يستعدّون للالتقاء تحت سقفٍ واحد لمناقشة السوق في مجال التكنولوجيا الرقميّة في المنطقة العربية، نعلم أنّ عرب نت في صدد تحضير مناسبةٍ رائدةٍ من جديد. وهذا ما يحدث بالضبط؛ ففي الثالث والرابع من شهر ديسمبر، تستضيف المملكة العربية السعودية ملتقى عرب نت الرياض بعد عامٍ من الترقّب الكبير.

سيجد قادة القطاع الرقمي والتنفيذيّين وروّاد الأعمال أنفسهم منشغلين في أكثر من 40 مناقشات حامية تدور حول  الإتّجاهات والإبتكارات الأخيرة في السوق الرقمي في السعوديّة، بينما سيعتلي أصحاب المشاريع المنصّة لعرض شركاتهم الناشئة الرائدة وأفكارهم السبّاقة في عرض الشركات الناشئة وماراثون الأفكار.

وقد تمّ تنظيم ورش عملٍ ومناقشات مكثّفة لصقل المهارات التقنية التي يتمتّع بها الحاضرون وتطويرها. وفي خلال هذا الملتقى، ستقوم أكبر الشركات الرقميّة والعلامات التجارية بالكشف عن آخر تطوّراتها في أحد أكبر المعارض التي تُقام في المنطقة.

وما يميّز  الفعاليّات التي تنظّمها عرب نت هي فرص التشبيك والتواصل التي تقدّمها إلى الحاضرين. فقد أصبح تقليد في كلّ حدثٍ من تنظيم عرب نت أن يعثر أصحاب المشاريع على شركاء جدد وأن يلتقي قادة القطاع بأفضل المواهب، ولا يشكّل ملتقى الرياض لهذا العام أيّ استثناء.

فماذا تنتظرون؟ نصيحة، احجزوا اليوم وشاركوا في هذا الحدث الكبير! للحصول على المزيد من المعلومات حول التسجيل والبرنامج والمسابقات المنظّمة في الملتقى، يمكنكم زيارة صفحة عرب نت الرياض.

  • عبدالله

    الاسعار مبالغ فيها جدا

تعليقات عبر الفيسبوك