سامسونج تؤكد موعد إطلاق جالاكسي نوت 3

Galaxy Note III

أكدت شركة سامسونج أنها ستكشف عن ساعتها الذكية Galaxy Gear والجهاز المنتظر جالاكسي نوت 3 في الرابع من سبتمبر القادم أي قبل يومين من معرض IFA.

وكانت تدور العديد من الشائعات حول يوم الإطلاق هذا، لكن تأكد ذلك بعدما أرسلت سامسونج دعوات لحضور الحدث وبعنوان Note the Date مع الإشارة إلى الرابع من سبتمبر.

وفي مقابلة مع صحيفة The Korea Times قالت نائب المدير التنفيذي لشركة سامسونج Lee Young-hee أن الجهازين – أي الساعة الذكية و نوت 3 – سيتم الكشف عنهما خلال الحدث الذي سيحمل الأسم Unpacked 2013 Episode 2.

وأضافت أن الساعة الذكية لن تحمل شاشة مرنة، لكنها سوف تعزز من تجربة الإتصالات المتنقلة الذكية الحالية في عدة نواحي، كما أنها ستؤدي إلى إتجاه جديد في الإتصالات الخليوية الذكية.

وبحسب آخر التسريبات فإن جالاكسي نوت 3 سيحمل شاشة بقياس 5.68 بوصة بدقة 1920* 1080 من نوع Super AMOLED مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت و معالج رباعي النوى Snapdragon 800 من كوالكوم بتردد 2.3 غيغاهرتز أو هناك نسخة بمعالج Exynos 5420 من سامسونج، وستكون دقة كاميرا الجهاز 13 ميغابكسل وبطارية 3200 ميلي أمبير ويتوفر بالألوان الأبيض والأسود والوردي و سيعمل بنسخة الأندرويد 4.3 جيلي بين الأحدث على الإطلاق.

 المصدر

samsung-unpacked-2

تعليقات عبر الفيسبوك