WordPress.com تضيف خاصية Connect للتسجيل على المواقع

wordpress-com-connect

في وقتٍ ليس ببعيد، عندما كُنَّا نريد التسجيل على أي موقع، كان من الضروري أن نأخذ وقتاً طويلاً – بعض الشيء! – من أجل القيام بتلك العملية، ولحسن الحظ، استطعنا مؤخَّرَاً التسجيل عبر مواقع الطرف الثالث – أي مواقع لا ترتبط بالمستخدم أو الموقع الذي يود التسجيل عليه – مثل تويتر وفيس بوك أو حتى جوجل بلس، هؤلاء على سبيل المثال لا الحصر، والآن، لم يتبقْ سوى موقع WordPress.com لإضافة هذه الميزة، وقد كان.

Connect هي اسم هذه الخاصية الجديدة، ومن الواضح أن ووردبريس.كوم تسعى لتوفر السُّبُل نفسها التي يوفرها منافسيها، مع تواصل أسهل كثيراً عن ذي قبل.

وماذا بالنسبة للمستخدمين؟ حسناً من لوحة التحكم الخاصة بهم، يمكنهم التحكم في التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى البيانات الخاصة بهم، الآن المواقع التي تضيف WordPress.com Connect ستمنح المستخدمين الخيار للدخول إليها عبر مُعَرِّفَات حسابات الووردبريس الخاصة بهم، بدلاً من استخدام حسابات فيس بوك أو تويتر.

وبطبيعة الحال، فإنه يحق لنا أن نتساءل ما إذا كُنَّا بحاجة إلى خاصية كونكت؟ بعد كل شيء، ليس لدينا سوى التفاعل معها، نعم ليست الأفضل للبعض، لكن لا تزال هناك المليارات من المستخدمين لديهم حسابات WordPress.com، لذا فإنه من المستحيل تجاهلها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك