اقتبس أفضل ما قرأت مع Kotob.me

كتب.مي

كم منَّا يهوى قراءة الكُتُب؟ أعلم أن الإجابة على هذا السؤال تكون بحسب الاهتمامات التي تختلف – أو تتشابه – من شخص لآخر، حسناً سؤالاً آخر: كم كتاباً كان فيه العديد من العبارات الرائعة ووددتم اقتباسها؟ بالطبع ليس جميعاً لديه ورقة وقلم بجانبه، على كل حال، قامت شبكة كتب. مي بكل جهدها من أجل تقديم خدمات رائعة تخدم كل قارئ عربي.

كتب.مي شبكة اجتماعية معنية بالكتب الإلكترونية، تقدم أشكالاً جديدة ومختلفة من سُبُل التفاعل بين مستخدميها، وهذه الخدمة الجديدة تُساعدكم على فتح أي كتاب من جهازكم الخاص على قارئ الكتب المُضْمَن داخل الموقع، وكذلك اقتباس ومشاركة الجمل والعبارات التي ترغبون في الاحتفاظ بها وتذكرها مع الأصدقاء والعائلة مع أفضل ما قرأتم من كل كتاب.

كتب.مي2

أيضاً هناك مجموعة كبيرة من الكتب في شتى المجالات المختلفة بانتظاركم لقراءتها على موقع Kotob.me، حيث ستتمكنون من قراءتها مجاناً والاقتباس منها ومشاركتها مع الآخرين.

ويتوافر لمستخدمي كتب.مي متابعة إصدارات كتب النشر وكُتّابهم المُفَضَّلِين، يمكنكم الدخول على Kotob.me الآن، والبدء في التفاعل مع هذه التجربة العربية الفريدة.

  • fahd

    فكرة حلوة مررررة ,, ان شاء الله تلقى تفاعل

  • جزائرية ( المجد للإسلام)

    فكرة رائعة حقا , أنا أشكر كل من ساهم في إنجاز هذا البرنامج القيم الذي يطمح لبناء جيل مثقف تكون من أولوياته حب المطالعة . خاصة و أنكم
    جعلتم هذا البرنامج مجاني وليس مسموح لفئة معينة بل لجميع الفئات المجتمع . المزيد من التقدم لكم و لبلداننا العربية بإذن الله . وفقكم الله.

تعليقات عبر الفيسبوك